المحتوى الرئيسى

مباراة ودية تتسبب في إيقاف حارس سموحة 3 مباريات | الرياضة | جريدة الطريق

08/05 14:28

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري ثلاثة مباريات مع تغريمه مبلغ 50 الف جنيه؛ وذلك على خلفية مشاجرته مع أحمد رفعت، مهاجم نادي الاتحاد السكندري في المباراة الودية التي دمعت الفريقين الثلاثاء قبل الماضي الموافق 28 يوليو.

وكان شجار قد نشب بين أحمد رفعت والهاني سليمان عقب تدخل أحمد رفعت بعنف على حارس الاتحاد لإضاعته الوقت في المباراة الودية.

من جانبه كشف أحمد رفعت، لاعب الاتحاد السكندرى، عن سبب الأزمة التي نشبت بينه وبين الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة السكندري، حيث قال رفعت فى تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم"، "القصة كلها أن المباراة ودية والهاني سليمان يحاول إضاعة الوقت، وقلت له عايزين نلعب بسرعة خاصة إننا راجعين عايزين نلعب وبنستعد لعودة الدوري، تدخلت بقوة فحدثت مشادة لم أتوقعها، لم أعتذر له كما قال البعض، وهو حاول يكلمنى بعد المباراة ولكن لم أرد".

اقرأ أيضًا: خاص| ”خلي الأجانب ينفعوه”.. رئيس ملف ”نادي القرن” بالزمالك يكشف أسباب انسحابه

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل