المحتوى الرئيسى

لجنة الاستئناف: سننظر التماس الأهلي لتخفيف عقوبة كهربا في حالة واحدة!

08/05 14:10

تحدث عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، عن موقف الأهلي من تقديم التماس بشأن تخفيف العقوبة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول.

اتحاد الكرة وقع عقوبات على الأهلي والزمالك بشأن أحداث مباراة السوبر المصري، حيث تم إيقاف كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، قبل أن تخفف إلى إيقاف 10 مباريات لكل لاعب.

طالع أيضًا.. عمرو الجنايني: عقوبة كهربا لن تخفف.. وحكام أجانب لمباريات القمة

وقال الشوربجي في تصريحات إذاعي عبر أثير راديو مصر: "لجنة الاستئناف القرار فيها نهائي، ولا يجوز الطعن بتظلم اخر ولكن يجوز تقديم استئناف لمجلس الإدارة، لأن اللوائح لا تمنع ذلك".

وأردف: "في حال تقدم الأهلي بالتماس لاتحاد الكرة، سيتم إحالته إلى لجنة الاستئناف، ولكن في حالة وجود جديد في الالتماس سيتم بحث الأمر"

وأضاف: "وفي حالة وجود أدلة لتخفيف العقوبة سيتم بحث الأمر، وإصدار القرار النهائي".

وواصل: "ممنوع تقديم أي تظلم ولكن مسموح بتقديم الالتماس على أن يشمل شيئا جديدا وإلا سيكون تحصيل حاصل، الجديد أن يكون هناك شيء لم يتم النظر إليه".

وأوضح: "الالتماس غير التظلم، لا يجوز لأي نادٍ تقديم تظلم جديد، وقرار اللجنة نهائي ولا رجوع فيه، ولكن حال وجود أمر لم يكن مطروحًا، يمكن النظر في أمر العقوبات التي تم توقيعها"

واختتم: "عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أعلن أمس عن موقفه من ذلك الأمر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل