المحتوى الرئيسى

شهادة رد الجميل من بنك ناصر.. 10 معلومات تعرف عليها - أموال الغد

08/05 13:16

أموال الغد الاقتصادية

يقدم أموال الغد 10 معلومات عن شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي والتي يتم طرحها لأصحامن كبار السن وهي:

ويذكر أن شهادة رد الجميل من بنك ناصر تعتبر هي الاعلي في السوق المصرفي من حيث عائد الشهادة مما يعكس الثقة بين البنك وعملائه من ذوي الفضل.

ومن جانبه أكد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب، ان البنك يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياته وذلك بتقديم الخدمات والتسهيلات كافة التي من شأنها توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم بما يحقق رؤيةالدولة للتنمية المستدامة 2030.

واكد عشماوي ان البنك مكلف سياسيا واجتماعيا كونة مؤسسة مالية تربط ما بين العمل الاجتماعي والاقتصادي في آن واحد وحرصاً على الاهتمام بكافة فئات المجتمع.

وكانت نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي صرحت بأنه تقرر خفض سن شهادة “رد الجميل ” إلى  60 عام صباح اليوم.

ويأتي ذلك في إطار دور البنك الاجتماعي واهتمامة بكافة فئات المجتمع وخاصة كبار السن من ذوي الفضل وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

واشارت القباج أن الدولة تولي أهمية كبيرة لفئة كبار السن وتسعى جاهدة إلى تقديم كل ما من شأنه أن يعزز مكانة كبار السن في المجتمع، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، باعتبارهم شريحة أساسية ومهمة في المجتمع لها مكانتها الكبيرة والمتميزة على مختلف المستويات

موضحة أن أصحاب المعاشات أو الدخول في هذا السن لا يكون لديهم قدرة كبيرة على الاستثمار، ويكون لديهم رغبة أكبر في الإدخار، لذلك تم تخصيص هذه الفئة بشهادة “رد الجميل ” التي لاقت إقبالًا كبيرًا من خلال فروع البنك الـ93 المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

الدولية للوساطة تسند تغطية أصول مصنع بلاستيك لمصر للتأمين بإجمالي 285 مليون جنيه

Next Post

منح دراسية من الجامعة البريطانية في مصر لطلاب الثانوية العامة

شهادة رد الجميل.. بنك ناصر الاجتماعي يخفض السن إلى 60 عام

مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي يناقش مشروع الهيكلة والتطوير

بنك ناصر الاجتماعي يفعل إجراءات مشددة لصرف معاشات أغسطس…

«مايغلاش عليك».. بنك ناصر يشارك بمبادرة تحفيز الاستهلاك…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

«الجمعية المصرية اللبنانية» تبحث مع وزيرة «التجارة» مستقبل…

«لجنة التعاون الأفريقي» تعقد ندوة إلكترونية للتعريف بمنصة…

انطلاق مؤتمر دور النقل البحري المصري الافريقي في تعزيز…

«رجال الأعمال المصريين الأفارقة» تنظم ورشة عمل لدعم المزارع…

خدمات بنكية

أسعار العملات اليوم الأربعاء 5 أغسطس مقابل الجنيه المصري

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 في البنوك…

سعر الدرهم اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 في البنوك المصرية

سعر اليورو اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 مقابل الجنيه

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل