المحتوى الرئيسى

تشاتشيتش يعالج أخطاء لاعبي بيراميدز قبل مواجهة طنطا

08/05 11:43

يواصل الفريق الأول بالنادي بيراميدز، بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، تدريباته القوية استعدادًا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز الذي ينطلق غدا الخميس.

وحرص المدرب الكرواتي على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباريات الودية الأخير، وذلك خلال تدريبات الفريق اليومين الأخيرين، لعدم تكرارها في المباريات الرسمية.

وظهر أغلب اللاعبين بحالة فنية وبدنية جيدة قبل أيام من خوض أولى مبارياته في الدوري أمام طنطا، في العاشر من أغسطس الجاري.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش إلغاء المباراة الودية، التي كان مقررا أن تجمع الفريق بنظيره مصر المقاصة في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

كانت إدارة بيراميدز اتفقت مع مصر للمقاصة على خوض مباراة ودية أخيرة في فترة الإعداد لاستئناف الدوري تحدد لها السادسة من مساء الثلاثاء بملعب الدفاع الجوي، قبل أن تُلغى.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، جدول مواعيد مباريات نصف نهائي بطولتي الأندية الأفريقية، دوري الأبطال والكونفدرالية.

 وأكد "كاف" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي، أقرت الجدول المعدل لمسابقات الأندية، في ظل الآثار الناجمة عن جائحة كورونا، التي تسببت في توقف النشاط الكروي في العديد من دول وقارات العالم.

وكشف بيان الاتحاد الأفريقي، عن أن مباراة نصف نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وحورويا الغيني، ستُقام على ملعب "مُركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم 22 سبتمبر المقبل، ويشهد اليوم ذاته مباراة نصف النهائي الأخرى بين نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين، وتقام على ملعب "مولاي عبدالله" في الرباط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل