المحتوى الرئيسى

استئناف العمل بمركز البريد المصري بمطار القاهرة بعد توقف 4 أشهر

08/05 13:26

القاهرة - مباشر: تفقد شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مركز البريد المصري للتبادل واللوجستيات بمطار القاهرة الدولي للإطمئنان على انتظام حركة سير العمل بالمركز بعد توقف دام لاكثر من 4 شهور وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الهيئة القومية للبريد لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وقال شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، بإن مركز البريد المصري للتبادل واللوجستيات أصبح مستعداً لاستقبال الشحنات والبعائث البريدية من جميع الدول، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن إعادة التشغيل جاء بعد تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الأمنية الأساسية المادية والعملية المطبقة على المرافق الحيوية، بالإضافة إلى المتطلبات الأساسية لتأمين عمليات نقل البريد الدولى بالاعتماد على أحدث نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح فاروق أن مركز البريد المصري للتبادل واللوجستيات معتمد دوليا لتقديم كافة خدمات التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى إرسال واستقبال جميع البعائث الصادرة من مصر والواردة إليها من كافة دول العالم عبر البريد المصري.

ولفت إلى أنه تم تطويره مؤخرا وفقا لأحدث المعايير الدولية بهدف تعزيز قدرات البريد المصري في تقديم الخدمات اللوجيستية وخدمات التجارة الإلكترونية الدولية ليتم تقديم الخدمة بمستوى عال من الجودة، بالإضافة إلى تحسين خدمة الشحن وتخفيض تكاليفها.

وأشار إلى أن المركز يعزز من التعاون مع الدول الأفريقية من خلال تسهيل عمليات تقديم خدمات التجارة الإلكترونية لهم حيث أن المركز يعمل على تجميع وإعادة توجيه طرود التجارة الإلكترونية الواردة من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا والصين وتصديرها إلى الدول الافريقية وذلك لتسهيل عمليات التسوق الالكتروني للعملاء في تلك الدول بجودة عالية واسعار تنافسية.

ودعا شريف فاروق جميع العاملين لبذل المزيد من الجهد لتحقيق طفرة في جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة بهدف تعزيز قدرتها على المنافسة فيما تقدمه من خدمات علي المستوي المحلي والاقليمي والدولي.

أرباح الإسكندرية للأدوية ترتفع 54% خلال 2019-2020

البورصة المصرية تقر الحدود السعرية لتحركات حقوق اكتتاب "روبكس

مصر وقبرص تبحثان تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكومية

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل