المحتوى الرئيسى

المصري يدرس الزمالك بالفيديو

08/05 11:21

فريق الكرة الأول بناديref='/tags/77626-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%D9%89'>نادي المصري البورسعيدي

يدرس طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، نظيره الزمالك من خلال عقد مجموعة من المحاضرات الفيديو، وذلك استعداد لانطلاق مباراة غدا في الدوري الممتاز.

وعلم "الوطن سبورت" أن "العشري" عقد محاضرة فنية مع لاعبي الفريق لتوضيح بعد اللقطات الفنية، ونقاط القوة والضعف في نظيره أمام القلعة البيضاء، وتوضيح طريقة اللعب اللاعبين التي يرغب في تنفيذه، من أجل تحقيق نتائج إيجابية والعودة إلى الطريق الصحيح في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وعلى جانبه، عقد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسؤولي المهمات، بحضور طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي.

وخلال الاجتماع الذي عُقد بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب، نقل محمد الخولي إلى الجميع، تحيات سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي وكل أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدًا على ثقة الجميع داخل النادي المصري، في قدرة الجهاز الفني بقيادة القدير الكابتن طارق العشري، على قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة من عمر الدوري، والتي يستهل المصري مبارياته بها، بملاقاة نظيره فريق الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غدٍ الخميس.

كما أشاد محمد الخولي، بالمظهر المشرف للفريق خلال معسكره التدريبي الأخير ببرج العرب، الذي خاض الفريق فيه ست مباريات ودية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل