المحتوى الرئيسى

صفوت عمران في مؤتمر الصوامعة: شاركوا بكثافة في انتخابات الشيوخ وانتخبوا الأصلح وادعموا دولة 30 يونيه

08/05 16:06

شارك الكاتب الصحفي صفوت عمران عضو الهيئة العليا لحزب حُماة الوطن في مؤتمر قرية الصوامعة بطهطا عن إنتخابات مجلس الشيوخ بدعوة كريمة من العمدة السيد فؤاد عباس والعمدة نشأت فؤاد عباس بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والحزبية ورموز العائلات في مراكز شمال سوهاج.

ودعا "عمران" في كلمته، جميع أبناء سوهاج، للمشاركة بكثافة في انتخابات مجلس الشيوخ يومي 11، 12 اغسطس الجاري، واختيار الأصلح بين مرشحي الفردي البالغ عددهم 35 مرشحا بما يخدم فلسفة وجود غرفة ثانية للتشريع، مؤكدا أن نزول الناخبين بكثافة يعزز من قوة دولة 30 يونيه ويعكس صلابتها السياسية، ويعزز من قيم الديمقراطية، ويعطي صورة إيجابية عن المواطن المصري  وقدرته على اختيار ممثليه.

وتابع "عمران" قائلا: "وجودي كعضو هيئة عليا لحزب حُماة الوطن في مؤتمر حزب مستقبل وطن إلى جانب زملاء من أحزاب التجمع والمؤتمر والشعب الجمهوري يعكس التعددية الحزبية كأحد أسس الحياة الديمقراطية السليمة التي قام عليها الدستور المصري، ويؤكد أننا نضع مصر الاختيار الأول والأخير، وعلى الناخبين أن يشاركوا وينتخبوا من يرونه الأصلح خاصة في الفردي، دون ضغط أو توجيه من أحد.. المهم المشاركة بكثافة حتى يولد مجلس الشيوخ قويا وله ظهير شعبي، مطالبا بانتخاب القائمة الوطنية التي تتكون من ممثلي 11 حزبا سياسيا".

وأكد "صفوت عمران":  أهمية وجود مجلس الشيوخ رغم كونه مجلس استشاري إلا أنه يمكن للدولة أن تجعله بيت خبرة يساهم في تطوير البنية التشريعية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في مصر".

جاءت كلمة الكاتب الصحفي صفوت عمران والمرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة جهينة عقب كلمات اللواء محمد مصطفي أمين حزب مستقبل وطن بسوهاج والدكتور أحمد طلعت ابودومة أمين المجالس النيابية في مستقبل وطن بسوهاج، والنائب أحمد حلمي الشريف نائب رئيس حزب المؤتمر، وجميعهم أكدوا على أهمية المشاركة في الانتخابات، المرشحين لانتخابات  مجلس الشيوخ . 

جاء بعد كلمة الكاتب الصحفى صفوت عمران كلمة عدد من المرشحين لعضوية مجلس الشيوخ وعلى رأسهم  أحمد جلال ابوالدهب مرشح " القائمة الوطنية " وعبد الحكيم العش ومحمود ابوسديرة وأحمد فوزي "فردي" واختتمت الكلمات بالنائب مصطفى سالم عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا والذي رحب بالجميع وخص بالذكر الكاتب الصحفي صفوت عمران.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل