المحتوى الرئيسى

نادين نجيم تروي ما حدث معها اثناء انفجار بيروت وخضوعها لعملية جراحية

08/05 12:51

خضعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى عملية جراحية استمرت 6 ساعات، وذلك بعد إصابتها وإلحاق الضرر بها في انفجار بيروت المفجع، والذي وصل ضحاياه حتى الآن إلى 100 قتيل، وآلاف الإصابات، من بينهم حالات خطيرة.

وقد روت نادين نجيم ما حدث معها في انفجار بيروت، وما أصابها وأصاب منزلها من تهشم بشكل كامل، وذلك بعد خضوعها للعملية الجراحية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد، الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عالبيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول أنه بعدنا عايشين، الحمد الله ألف مرة عطاني القوة أنزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم أقدر خلص حالي".

وأضافت: "الناس كلها مدممة، جرحى، قتلى، سيارات مكسرة، ناس عم تصرخ وتبكي، وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني، كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى، رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم".

وتابعت نادين: "اللي شفته عالارض صعب كتير ينوصف، فعلاً وكأنه قنبلة نووية، شكراً يا رب أنك حميتني، وحمد لله اولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت، بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

نادين نجيم تروي ما حدث معها اثناء انفجار بيروت

وكانت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، قد أعلنت أمس إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت وخضوعها إلى عملية جراحية، وطالبت الجمع بالدعاء لها، قائلة عبر صفحتها على "تويتر": "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حالياً أفضل و الاولاد بأمان الحمد لله، إن شاء الله قريباً بتحكي معكن هي بس طلبت طمنكن عليها".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل