المحتوى الرئيسى

نادين نجيم تروي تفاصيل إصابتها في انفجار بيروت

08/05 10:38

لا تزال تبعات الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الثلاثاء، تلقي بظلالها على جميع اللبنانيين، وتثير حالة من الحزن في الوطن العربي بأسره.

تعرض كثير من نجوم الفن لإصابات جراء الانفجار، من بينهم الفنانة نادين نجيم، التي استمر الجمهور وزملائها في التساؤل حول سبب اختفائها بعد الحادث، وهل ما زالت على قيد الحياة أم لا.

بعد تأكد بقاءها حية، رغم الإصابات البالغة التي تعرضت لها، روت نجيم ما حدث عبر حسابها على Instagram، حيث نشرت فيديو تم تصويره من منزلها بعد تدميره بسبب الانفجار، وعلقت كاتبة: "بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمد لله ألف مرة".

تابعت: "عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع أخدني على مشفى المشرق أسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم".

أضافت نادين: "بس يلي شفته ع الأرض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب إنك حميتني وحمد لله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل