المحتوى الرئيسى

الاتحاد الآسيوي يعلق على تفجيرات لبنان: ابقوا أقوياء (صور)

08/05 11:51

حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دعم دولة لبنان، بعد الحادث الأليم، الذي حدث بالأمس، حيث حدث انفجار ضخم في مرفأ بيروت.

وأسفر الانفجار الشديد، عن سقوط مائة قتيل على الأقل، بخلاف آلاف الضحايا من المصابين بإصابات مختلفة بين الطفيفة إلى الشديدة.

ونشر الاتحاد الآسيوي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علم الدولة اللبنانية، ومكتوب تحتها "أبقوا أقوياء".

وحرص اتحاد آسيا لكرة القدم، على وضع تعليق على الصورة التي نشرها، حيث كتب: "أبقي قوية يا بيروت، أخلص دعواتنا وتعازينا لكل من تأثر بالانفجار المرعب في بيروت".

وقدم العديد من الهيئات والأندية والاتحادات الرياضية، حول العالم، الدعم المعنوي لكل ضحايا الانفجار الذي هز لبنان بالأمس.

وقام الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، بدعم الشعب اللبناني، بعد حادث انفجار بيروت المروع، وكتب الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تعازينا ودعمنا لجميع المتضررين من انفجار بيروت.. قلوبنا معكم".

وحرصت الأندية المصرية، ومنها الزمالك والاتحاد والمصري، على دعم لبنان بعد الانفجار المدمر، الذي وقع في بيروت، وكتبت صفحة الزمالك الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من قاهرة المعز إلى بيروت العتيقة، كل الدعم إليكم".

و أعلن محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندرى، تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق، حيث قال "تلقينا ببالغ الاهتمام والأسى، نبأ التفجيرات التي أصابت بلدكم الحبيب الآمن، نتقدم لكم ببالغ عزائنا للضحايا والمصابين الأبرار، متمنين لكم ألا يصيبكم أي مكروه، داعين الله لأهل البلد الشقيق لبنان بلد الأمن والأمان، ينتشر ربوع السلام والطمأنينة في أسرع وقت."

وكتبت صفحة المصري البورسعيدي الرسمية عبر "فيس بوك": "تابع النادي المصري بمزيد من القلق الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، مخلفًا أعدادًا غير معروفة من الضحايا والإصابات، فضلًا عن خسائر مادية كبيرة، النادي المصري إذ يتضامن مع شعب لبنان الشقيق في هذا المصاب الأليم، فإنه يتوجه إلى الله العلي القدير بالدعاء أن يرحم الضحايا ويمن على المصابين بالشفاء العاجل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل