المحتوى الرئيسى

اليوم| الأهلي راحة من التدريبات.. والزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري | الرياضة | جريدة الطريق

08/05 10:50

يحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، بناء على قرار السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية غدًا الخميس، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها الأحد المقبل 10 أغسطس، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري.

وخاض الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء ضمن استعداداته لعودة المنافسات المحلية بعد توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث شهد المران مشاركة حمدي فتحي لاعب وسط القلعة الحمراء، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وكان حمدي فتحي قد أصيب بفيروس كورونا الأسابيع القليلة الماضية، حيث خضع اللاعب لفترة عزل منزلي مع أخد الإجراءات اللازمة، قبل إعلان تعافيه أمس بعد سلبية المسحة الاستثنائية التي خضع لها.

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصري

على الجانب الأخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته اليوم الأربعاء لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها الثامنة مساء غد الخميس.

ويلاقي الزمالك نظيره المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري.

ويفقد الزمالك خدمات خمس لاعبين بشكل مؤكد خلال مواجهة المصري، حيث يغيب عن الفارس الأبيض كلًأ من محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وعبد الله جمعة بسبب الإيقاف على خلفية أحداث السوبر المصري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل