المحتوى الرئيسى

آخر تصريح.. صدمة أيمن حفني.. ندم جمال حمزة ووعد تركي لحسام عاشور

08/05 10:25

أيمن حفني لاعب الزمالك السابق

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التلفزيونية، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

علق أيمن حفني نجم الزمالك السابق، على قرار إدارة نادي المقاولون العرب بفسخ التعاقد معه، مشيرا إلى أنه أجرى المسحة الثانية مع ذئاب الجبل وشارك في ثلاث تدريبات وغاب عن التدريب الرابع لظروف خاصة، ففوجئ بالإداري يتحدث معه ويقوله له " كابتن عماد بيقولك شكرا والإعارة انتهت".

وأضاف حفني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "أجريت اتصالا بالكابتن جمال عمر مدرب عام المقاصة السابق، لقوة علاقته مع عماد النحاس المدير الفني للمقاولون إلا أن الأخير أكد له أن قرار فسخ العقد نهائيا وتم تحويلي أيضا للشؤون القانونية".

أيمن حفني: المقاولون فسخ عقدي بسبب غيابي عن تدريب واحد

أكد جمال حمزة نجم الزمالك السابق أنه لم يترك الزمالك وانتقل منه مباشرة للعب في صفوف الأهلي، موضحا أنه خاض تجربة احتراف بصفوف ماينز الألماني، وعاد إلى مصر بعد فسخ التعاقد عقب تغيير المدير الفني الذي اختاره للعب هناك.

وقال جمال خلال حواره لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: " بعد العودة من ألمانيا فكرت بالعودة للزمالك ووقتها تولى حسام حسن قيادة الفريق، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة وقتها نصحنى باللعب 6 أشهر في أي نادي ثم أعود ببداية الموسم لصفوف الزمالك، وانتقلت للجونة وتألقت تحت قيادة كابتن إسماعيل يوسف".

جمال حمزة: حياتي كلها اتغيرت بعد التوقيع للأهلي

أكد حسام عاشور قائد الأهلي السابق أنه لم يسمع له صوت داخل القلعة الحمراء طوال 16 سنة ماضية قضاها داخل قلعة الجزيرة وهذا يعتبر إعجاز، موضحا أنه جلس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وطلب منه اللعب لمدة عامين مقلبين حتى يحقق رقم قياسي بالفوز بالبطولات، كأثر لاعب بالعالم يحصد بطولات بعد أن فاز ب36 بطولة من قبل.

وقال عاشور، خلال حواره لبرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: " الأستاذ جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أبلغني أن المستشار تركي آل الشيخ سينظم مباراة اعتزالي وتواصلت مع شخص تابع للمستشار طلباتك أوامر، وتواصلت شخصيا مع المستشار تركي نفسه وأكد لي أنه سينظم مباراة اعتزال عالمية لم تحدث للاعب في العالم".

وأضاف قائد الفريق الأحمر السابق: " امتثلت لقرار إدارة النادي الأهلي رغم شعوري بقدرتي على العطاء لمدة عامين مقبلين على الأقل، وكنت أريد الخروج من القلعة الحمراء بطريقة مرضية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل