المحتوى الرئيسى

بينهم برشلونة وصلاح ومحرز.. أندية ونجوم الكرة يتضامنون مع ضحايا انفجار بيروت

08/05 07:20

أعرب عدد كبير من أندية ونجوم الكرة، عن تضامنهم مع ضحايا الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت الثلاثاء، وخلف عشرات القتلى والمصابين. 

وقام نجوم الكرة بنشر كلمات مؤثرة، للتضامن مع الشعب اللبناني، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، نشر صورة العلم اللبناني عبر حسابه الرسمي على تطبيق "أنستقرام"، مكتوب عليه باللغة الإنجليزية: "صلوا من أجل لبنان".

من جهته غرد النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، باسم بيروت، متبوعا برمزين للعلم اللبناني وقلب.

وغرد اللاعب الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قائلا بالفرنسية: "كل صلواتي تذهب إلى ضحايا الانفجار في بيروت".

وقال الإنجليزي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي: "شاهدت مقاطع فيديو من بيروت، دعواتي وصلواتي لكل المتضررين".

ونشر الفرنسي فرانك ريبيري نجم فيورنتينا الإيطالي صورة لشجرة الأرز التي تتوسط عليم لبنان، مكتوب عليها باللغة العربية: "كلنا بيروت".

وأعرب بعض النجوم تضامنهم من خلال الرموز التعبيرية، بينهم الإسباني سيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي، والنرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني. وقال حساب دوري الخليج العربي الإماراتي على "تويتر": "قلوبنا مع لبنان وأهله".

كما غرد نادي برشلونة الإسباني في حسابه باللغة العربية على موقع "تويتر" قائلا: "خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا انفجار بيروت، قلوبنا معكم".

وقال الحساب العربي لنادي مانشستر يونايتد على "تويتر": "قلوبنا مع جميع من تأثر بالحادث الأليم ببيروت بلبنان، ابقوا أقوياء". وقال حساب نادي أرسنال الإنجليزي عبر "تويتر": "بيروت، نحن نفكر بكي، كن قويا يا لبنان".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل