المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | يوم عيد ميلاده .. رسائل النجوم للمستشار تركي آل الشيخ بعد أزمته الصحية الأخيرة

08/04 22:16

يحل اليوم الرابع من أغسطس الجاري، ذكرى ميلاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي كان قد تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام القليلة الماضية وتم نقله للولايات المتحدة، وتم احتجازه في إحدى مستشفيات نيويورك لمتابعة حالته الصحية.

وبمناسبة عيد ميلاده، قام النجوم بتهنئته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجاء على رأسهم : عمرو دياب ودينا الشربيني، ومحمد هنيدي، وعمرو يوسف، وأحمد السقا، وأصالة، ووليد توفيق، وأحمد حسام ميدو، وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

وكان آل الشيخ قد قوبل بعاصفة من الحب وذلك بعد إعلانه عن وعكته الصحية، حيث حرص عدد كبير من النجوم على دعمه والدعاء له، وكتب أيمن بهجت قمر عبر صفحته الشخصية على تويتر : ‏فيه ناس حبت تركي الشيخ عشان الكورة، وبعد كده زعلوا منه عشان الكورة، ورجعوا حبوه عشان الكورة، ورجعوا زعلوا تاني .. أنا بقى عرفت الراجل شخصيا وأكلت معاه عيش وملح وأشهد إنه راجل جدع وصاحب واجب ومتسامح.. ربنا يقومك بالسلامة وتفضل كده صانع للنجاح وترجع بلدك بالسلامة.

فيه ناس حبت تركي الشيخ عشان الكوره وبعد كده زعلوا منه عشان الكوره ورجعوا حبوه عشان الكوره ورجعوا زعلوا تاني.. انا بقى عرفت الراجل شخصيا واكلت معاه عيش وملح واشهد إنه راجل جدع وصاحب واجب ومتسامح ..ربنا يقومك بالسلامه وتفضل كده صانع للنجاح وترجع بلدك بالسلامه@Turki_alalshikh

في حين كتبت شيرين عبدالوهاب عبر تويتر دعاء تمنت فيه شفاء رئيس هيئة الترفيه، وقالت : اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية .. يا ريت كل الناس تدعي لأخونا الغالي معالي المستشار تركي آل شيخ بالشفاء ويقوم من العملية بالسلامة وبخير.

أما الشاعر أمير طعيمة فنشر صورة جمعته مع المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على تويتر، وكتب : ‏كل التمنيات لأخي وصديقي الغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ بالشفاء العاجل.. اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا.

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل،أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. يا ريت كل الناس تدعي لأخونا الغالي معالي المستشار تركي آل شيخ بالشفاء ويقوم من العملية بالسلامة وبخير @Turki_alalshikh

إلا إن رسائل الدعم لم تقتصر على النجوم فقط، وإنما أيضاً شارك الجمهور المصري والعربي في حملة دعم آل الشيخ، حتى أغلب الذين كانوا على خلاف رياضي معه، قرروا تنحية هذه الخلافات جانباً، ومساندته في أزمته الصحية.

وبدوره حرص آل الشيخ على طمأنة جمهوره عبر حسابه على تويتر، وقال : «أنا بخير الحمد لله»، وحظي على تفاعل كبير من متابعيه، الذين تمنوا له الشفاء العاجل، تركي قد تعرض خلال العامين الماضيين لأكثر من وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى أكثر من مرة.

شكراً أنا بخير والحمدالله ❤️

Comments

عاجل