المحتوى الرئيسى

تقرير مغربي: الزمالك يرفض الحلول الودية ويتمسك بحرمان الرجاء من أحداد

08/04 22:12

أحداد لاعب الزمالك المعار للرجاء

ألقت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، الضوء على رفض نادي الزمالك، أي حلول ودية من أجل مشاركة حميد أحداد لاعب الفريق المعار إلى الرجاء المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها 25 من سبتمبر المقبل.

وبحسب موقع "le360 sport" المغربي، فإن الزمالك تمسك بسداد الرجاء لـ200 ألف دولار، حال رغبة الفريق الأخضر في مشاركة أحداد أمام الفريق الأبيض، في نصف النهائي البطولة الأفريقية.

وتابع: "يأتي ذلك وفقا للعقد المبرم بين الناديين، والخاص بإعارة اللاعب لنادي الرجاء حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما تألق اللاعب مؤخرا مع الرجاء بتسجيله 7 أهداف في الدوري المغربي".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر على تأجيل حسم الصفقة الأفريقية المقبلة، بعد تألق المغربى حميد أحداد بشدة، رفقة فريق الرجاء خلال الفترة الماضية، عقب استكمال المسابقة فى المغرب، وعلى أمل عودته مرة أخرى للفريق الأبيض.

وكشف مصدر داخل النادي، أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، أخطر المجلس بإمكانية عودة اللاعب المغربى نهاية الموسم المحلي، حال استمرار تميزه مفضلاً بقاء اللاعب خلال الفترة الحالية، ضمن صفوف الفريق المغربى حتى نهاية المباريات الأفريقية، لضمان الاستفادة من جاهزيته على المستوى الفنى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل