المحتوى الرئيسى

بينهم أزارو.. 3 لاعبين ممنوعين من اللعب في الدوري السعودي

08/04 21:31

أثار قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنع اللاعبين الذين رفضوا تمديد تعاقدهم مع أنديتهم من اللعب في الدوري السعودي من جديد، وتحذير الأندية السعودية من التعاقد مع كل من المغربي وليد أزارو لاعب الاتفاق السابق، وكذلك تاوامبا لاعب التعاون، والحارس الأردني عامر شفيع لاعب الفيحاء بشكل نهائي.

وكشف الاتحاد السعودي، عن إرساله خطابات لجميع أندية الدرجة الأولى والثانية، بعدم التعاقد أو الدخول في مفاوضات مع وليد أزارو، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وأرسل الاتحاد السعودي، خطاب معمم لأندية دوري المحترفين والأولى والثانية قائلًا فيه: التعاقد مع وليد أزارو الموسم المقبل أو ما يليه من مواسم، ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي.

فيما طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجمعة الماضية، جميع الأندية داخل المملكة بعدم التعاقد مع الحارس الأردني عامر شفيع حارس الفيحاء بشكل نهائي.

وجاء ذلك الطلب بعد قرار الاتحاد السعودي منع أي فريق من التعاقد مع لاعب رفض تمديد عقده مع ناديه في ظل الظروف الحالية بشكل مؤقت.

وكان نادي الفيحاء دخل في مفاوضات مع شفيع طوال الفترة الماضية، من أجل إقناع اللاعب بتجديد عقده والبقاء حتى نهاية الموسم الحالي.

وقرر اتحاد القدم منع أي نادي من التعاقد مع الكاميروني من تاوامبا، بعدما انقطع عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق التعاون باعتبار أن عقده انتهى مع سكري القصيم في شهر يونيو الماضي، ورفض اللاعب التوقيع على استمارة تمديد عقده مع النادي.

الإعلام السعودي رفض هذا القرار شكلًا وموضوعًا حيث كتب الإعلامي الرياضي فهد الروقي أحد الإعلامين المنتمين لنادي الهلال :  ما الذي يحدث في كرتنا لاعب انتهى عقده ووافق على التمديد فقط وليس التجديد تمنع الأندية الأخرى من التعاقد معه معقووووووول.

ما الذي يحدث في كرتنا

لاعب انتهى عقده ووافق على التمديد فقط وليس التجديد تمنع الأندية الأخرى من التعاقد معه

معقووووووول pic.twitter.com/yEWx6WGyD0

فيما كتب الإعلامي محمد البكيري : أغرب نظام في تاريخ الأحتراف بالعالم.، احنا_عالحيطة_نتفرج_عالزيطة ياقوي.

اغرب نظام في تاريخ الأحتراف بالعالم.#احنا_عالحيطة_نتفرج_عالزيطة ياقوي https://t.co/sSk5MFpuFY

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل