المحتوى الرئيسى

«حجازي» لمقدرى درجات الثانوية العامة: أديتم واجبكم بصورة مشرفة

08/04 20:56

وجه الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة اليوم التهنئة للطلاب الناجحين بالثانوية العامة.

وقال عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ «بكل فخر وشرف وإعتزاز أتقدم لجميع أبنائي وبناتي الأعزاء طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا للإمتحان هذا العام بأجمل وأرق التهاني القلبية.

أولاً : على شجاعتهم التي اتضحت بإتخاذهم قرار خوض الإمتحانات بالرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم ضاربين مثالاً يحتذى به لكل شباب العالم.

ثانياً : أتقدم بخالص التهاني لجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين ، لقد أبليتم بلاءاً حسناً في ظل ظروف قاسية ، مبارك لكم ولأسركم نجاحكم المشرف ، وأدعو الله من كل قلبي أن يوفقكم لاختيار الأفضل لمستقبلكم.

وأتوجه لأبنائي الطلاب الذين لم يُحالفهم التوفيق لإجتياز هذه الجولة من الإمتحانات ، ورسالتي لهم : هذه ليست نهاية المطاف ، يُحسب لكم شجاعتكم ، لقد أديتم اداءا مُشرفاً ، ولديكم فرصة لجولة أخرى عليكم دراسة العوامل التي تسببت في عدم إجتيازكم هذه الجولة ومعالجتها ، وأتمنى لكم التوفيق في الجولة القادمه. 

ورسالتى لأولياء الأمور ، احتفلوا بانجاز اولادكم للمهمه واتركوا لهم حريه اختيار المجال المناسب لشخصيتهم ولقدراتهم وادعموهم فى اختياراتهم.

أعزائي طلاب هذه الدفعة : أنا فخور بكم ، لكم في قلبي منزلة خاصة ، وأدعو الله مرةً أُخرى أن يوفقكم ويضمن لكم مُستقبلا مُشرقا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل