المحتوى الرئيسى

مصدر: مشاركة رمضان صبحي أمام إنبي قانونية

08/04 20:19

كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف رمضان صبحي من المشاركة في لقاء الأهلي أمام نادي إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وأكد المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، أن الفيفا أبلغ كل الاتحادات الأهلية، بأن الإعارات ستكون ممتدة لكل الأندية، بسبب جائحة كورونا التي لحقت بالعالم خلال الفترة الماضية.

وأضاف: "بالتأكيد مشاركة رمضان صبحي أمام إنبي ستكون قانونية، في حال الاستناد على الخطاب الذي أرسله الفيفا للاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الفترة الماضية، لكن هناك مبررات لدى الأهلي، لإصدار بيان رسمي بمنع اللاعب من المشاركة".

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ألمح إلى أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لم يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي المقرر إقامته الأحد المقبل، والمؤجل من الدور الأول في الدوري، إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء، خاصة أن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي، انتهت في 30 يونيو الماضي.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفريق اتخذ عدة إجراءات في هذا الشأن، لوضع النقاط فوق الحروف، كما أن التفاوض مع النادي الإنجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا، وصل إلى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا، وستشهد الأيام القليلة المقبلة، حسم كل هذه الأمور.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل