المحتوى الرئيسى

8 مشاهير اتهموا بالإساءة لموظفيهم.. من إجبارهم على السهر للعنصرية - اليوم السابع

08/04 20:12

أجرى تحقيق خلال الأيام الماضية حول صدور تقارير تؤكد سوء المعاملة تجاه العاملين ببرنامج  " Ellen DeGeneres Show "، الذى تقدمه الإعلامية إلين دي جينيريس، التى اعتذرت عما حدث ولكن لم يلق اعتذارها قبولاً من العاملين بالبرنامج الذين أكدوا أنها كانت على علم بسوء المعاملة التى كانت تمارس ضدهم، مما دفع الإعلامية الشهيرة إلى التصريح بأنها ترى أن الأفضل هو رحيلها عن البرنامج وإلغائه، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع "ديلى ميل" البريطانية، ولكن لم تكن هذه الحادثة الأولى من نوعها، فقد أشار تقرير منشور بموقع جريدة" frasercoastchronicle "، إلى بعض المشاهير المعروفين بمعاملتهم السيئة مع الموظفين.

أجبرت ماريا كاري المغنية المعروفة، مربية أطفالها السابقة أن تعمل لمدة 24 ساعة في اليوم دون إعطائها وقت للنوم أو تناول الطعام، كما زعم مساعد سابق لها إنه واجه نفس معاملة مربية الأطفال، لذلك كلا الموظفين رفعا دعاوى قضائية تم تسويتها خارج المحكمة.

ماريا كاري

ادعت جينيفر أونيل، مساعدة المغنية ليدى جاجا السابقة إنها كانت تواجه معاملة سيئة من المغنية الشهيرة وهى أن الثانية كانت تنام على سريرها لأن جاجا، كانت لا تحب أن تنام بمفردها مما كان يتسبب فى إزعاج أونيل .

ليدى جاجا

يمكن أن تكون ناعومي كامبل عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، ملهمة الكثير من النساء، لكنها مديرة صعبة للغاية، حيث كان لديها 10 حالات اعتداء على موظفين خلال فترة من عام 1998 إلى عام 2008  .

نعومي كامبل

يُزعم أن الممثلة سارة جيسيكا باركر،  أمرت موظفيها بإعادة ملء حاوية صغيرة بحجم 1.75 أونصة من الفازلين بملعقة صغيرة أو سكين لأطفالها،  وشددت على أن عبوة إعادة الملء لا تكون كبيرة جدًا وأن أدوات المائدة المستخدمة في التعامل مع الفازلين يجب غسلها يدويًا باستخدام منشفة ورقية تليها دورة في غسالة الصحون،  كما طلبت أن يتم تجديد زجاجة غسل الوجه وغسول الجسم باستمرار لابنها البالغ من العمر 14 عامًا،  وأصرت باركر على التحقق من مستوي كل منتج، واستبداله بمجرد نفاده.

سارة جيسيكا باركر

تم استدعاء بولا دين،  مقدمة برامج الطهى الشهيرة لسماع أقوالها فى دعوى قضائية أقامها موظف ضدها لتعاملها معه بعنصرية،  كما واجهت ادعاءات بالتحرش الجنسي، و تم رفض الدعوى القضائية في نهاية المطاف.

بولا دين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل