المحتوى الرئيسى

بالصور.. الدوري السعودي يعود للحياة بتكريم أبطال كورونا

08/04 20:11

عادت عجلة الدوري السعودي للمحترفين للدوران (الثلاثاء) بإقامة 5 مباريات عادت بها الحياة إلى المسابقة بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب فيروس كورونا

وكانت اللقطة الأبرز التي استُهلت بها كل مباريات اليوم هي تقديم الشكر والتحية للأطقم الطبية زكل الوزارات والهيئات السعودية التي أسهمت في مكافحة فيروس كورونا خلال الشهور الأخيرة، مما كان له أعظم الأثر في عودة النشاط للدوري السعودي.

ونشرت صفحة الدوري السعودي للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة مرفوق بعدة صور، تشكر فيها كل المعنيين بمكافحة فيروس كورونا، والذين بذلوا الغالي والنفيس وقدم البعض منهم أرواحهم خلال الفترة الأخيرة من أجل مكافحة الفيروس القاتل.

وجاءت وزارات الصحة والداخلية والحرس الوطني ورئاسة أمن الدولة على رأس الهيئات التي وجهت لها الرابطة الشكر والتحية على جهودها لمكافحة كورونا، كما قامت الفرق بعمل ممرات شرفية لممثلي تلك الهيئات قبل انطلاق المباريات تقديرا لها.

كما وجهت رابطة الدوري السعودي تحية خاصة لوزارة الشباب والرياضة بسبب إصرارها على عودة الحياة للدوري، رغم كل المصاعب التي كانت تقف أمام تلك العودة، وقيامها بتهيئة الظروف المناسبة لاستئناف النشاط مع وضع سلامة الجميع في المقام الأول.

الدوري السعودي يكرم أبطال كورونا

الدوري السعودي يكرم أبطال كورونا

الدوري السعودي يكرم أبطال كورونا

الدوري السعودي يكرم أبطال كورونا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل