المحتوى الرئيسى

حسام الزناتي يكشف سبب استثناء تأجيل مباراة الإنتاج ونادي مصر

08/04 19:32

تحدث حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد، عن تأجيل مباراة الإنتاج الحربي أمام نادي مصر، مؤكدا أنها تعد حالة استثنائية بسبب الأعداد المصابة بفيروس كورونا بين صفوف العجلات الحربية.

وقال الزناتي في تصريحات لموقع اتحاد الكرة: "الإصابات حدثت قبل استئناف المسابقة منذ ثلاثة أسابيع، وبالتالي جاء تأثيرها على مباراة وحيدة، بعكس وقوع الحالة، أثناء المسابقة ستؤثر حتما على عدد أكبر من المباريات".

وتابع الزناتي،، أن تأجيل مباراة الإنتاج ونادي مصر، لن يؤثر على مواعيد باقي المباريات وانتظام المسابقة، حيث أن الفريقين لا يرتبطان ببطولات أخرى، فضلا عن خروج الإنتاج من كأس مصر، بينما لن يلعب نادي مصر مباراته في دور الثمانية قبل أن تقام مباراة الزمالك وسموحة في دور ال 16،ما يسهل إيجاد موعد بديل للمباراة المؤجلة، الذي تم تحديده بالفعل وسيتم الإعلان عنه ضمن الإعلان عن جدول المباريات المُتبقية من عمر المسابقة.

وواصل الزناتي: "حالة نادي الإنتاج الحربي لا يجب أن يبنى عليها في أية حالات قد تحدث مستقبلا، نظراً لأنها حالة مُتفردة ولها ظروفها الخاصة وجرى التعامل معها في هذا الإطار".

واختتم حسام الزناتي: "الاتحاد المصري فضل عدم التسرع في اتخاذ قرار التأجيل الا بعد دراسة الموقف بشكل كامل ومتابعة حالة اللاعبين المصابين من الإنتاج الحربي لتحديد إمكانية إقامة اللقاء من عدمها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل