المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يتابع عملية صيانة وإصلاح المعدات المعطلة

08/04 19:07

أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بسرعة الانتهاء من عمل الصيانة اللازمة وإصلاح كافة المعدات المعطلة وكذا المكانس الموجودة ورفع كفاءتها وشراء عدد 6 آخرين لتغطية كافة مدن وأحياء المحافظة، كما وجه بمتابعة عملية نقل الأسواق مع سرعة نقل سوق سمنود.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية بحضور اللواء مهندس شاكر يونس، السكرتير العام، ونجوى العشيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء المدن والأحياء لمتابعة صيانة وإصلاح المعدات المعطلة على مستوى المحافظة.

كما وجه المحافظ السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة الأسواق العشوائية لنقلها بالأماكن التي تم تخصيصها وسرعة نقل سوق سمنود، وبحث المحافظ مع السكرتير العام المساعد المعوقات في طلبات التصالح، مؤكدًا ضرورة التواصل مع المخالفين وتقديم التوعية اللازمة حتى يقوم بتقديم طلب التصالح. كما وجه بتقديم ملف يومي لما تم تحصيله من إيرادات الدولة لكل مركز ومدينة على مستوى المحافظة.

وخلال الاجتماع أصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة بالتنبيه على أصحاب العمارات بسرعة طلاء الوجهات بلون موحد وخاصة بالشوارع الرئيسية خلال المدة المسموح بها.

ووجه رحمي، أيضًا بطلاء أعمدة الإنارة باللون الفضي وتجميلها وإظهارها بمظهر حضاري، مؤكدًا ضرورة الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع الرئيسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل