المحتوى الرئيسى

إدارة ليفربول تغتال أحلام كلوب وتمنعه من تحقيق رغباته!

08/04 18:51

يرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول في تدعيم صففه بلاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل ضمان المنافسة على الألقاب في ظل قوة المنافسة على المستويين المحلي والقاري.

تقارير صحفية عاليمة كشفت في وقت سابق عن اهتمام ليفربول بضم الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ الألماني في الصيف القادم.

صحيفة “Abendzeitung Muenchen” الألمانية قالت إن ليفربول صرف النظر عن التعاقد مع ألكانتارا رغم الحاجة الفنية لجهوده.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول ترفض دفع مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم اللاعب الإسباني من بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان قد يكون هو الوجهة القادمة للاعب، خاصة أن النادي الفرنسي على استعداد لدفع المبلغ المطلوب.

ويريد تياجو خوض تجربة جديدة بعيدًا عن بايرن ميونخ، وهو ما دفعه لرفض تجديد تعاقده مع النادي البفاري والذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

يذكر أن يورجن كلوب أبلغ إدارة ناديه بضرورة إتمام صفقة ألكانتارا، خاصة أنه يحتاج اللاعب بشدة في الموسم الجديد.

كلوب

وتحدث يورجان كلوب عن أسباب قبوله عرض تدريب ليفربول في تصريحات لصحيفة “ميرور” على الرغم من تراجع مستوى الفريق في تلك الفترة:

“الشئ المشترك بيني وبين إدارة ليفربول هو حب كرة القدم الممتعة والبسيطة وهو ما لمسته في أولى الاجتماعات مع ممثلي هذا النادي، نفكر في كرة القدم بالطريقة نفسها وهو ما جعلني أشعر بالراحة في حديثي مع المسؤولين وشجعني على التفكير في العرض”.

“حينما نظرت إلى جماهير ليفربول بعد ذلك، قلت لنفسي يجب عليك تدريب هذا النادي، كرة القدم تمثل لهم حياة وليست مجرد لعبة، إنهم يتعاملون مع كرة القدم بصورة لم أقابلها من قبل وهو ما جعلني متحمس لأكون ضمن هذه المنظومة العاشقة للساحرة المستديرة”.

عندما سنحت لي فرصة الانضمام إلى هذا النادي، كان قرارًا سهلًا بالنسبة لي، كنت آمل أن يكون الناس منفتحين حقا على رجل جديد وكنت منفتحًا حقا لتحدي جديد ونادي جديد، وبالفعل فوجئت بدعم وترحيب لم أكن اتوقعهم وهو ما جعلني ارتبط بهذا المكان”.

شغف الناس بهذا النادي استثنائي، طريقة تشجيعهم ومساندتهم للنادي واللاعبين والجهاز الفني في الأوقات الصعبة جنونية وتساعدك على تخطي كل الصعاب والمضي قدما لتحقيق الألقاب وبذل جهد مضاعف لإرضاء هذه الجماهير الرائعة”.

وعبر كلوب عن استيائه من ضريبة كونه رجل مشهور وناجح مع فريق مثل ليفربول، موضحًا:

“أنا لا أحب كوني لا استطيع أن أعيش الحياة بحريتي وصورة طبيعية بعيد عن الأضواء، ولكن يجب أن أتقبلها، لأن حياتي جيدة للغاية، عمري 53 عامًا، بصحة جيدة، أعمل لأفضل نادِ في العالم، أكسب الكثير من المال، الحياة ليست مثالية للجميع لكن يجب التضحية ببعض المميزات من أجل نيل الأخرى”.

وعن وصفه بأنه شخص ومدرب متميز ورائع، رفض كلوب ذلك الوصف متواضعًا:

“ما زلت شخصًا عاديًا، ليس مميزًا، لدي بعض المهارات ولحسن الحظ هناك حاجة إليها في كرة القدم، هو أمر أحبه حقًا، لكنني لست مميز على الإطلاق أنا شخص عادي وأنا سعيد بذلك ولا أحب أن أترك نفسي للانسياق خلف هذه المجاملات”.

“قد تكون هذه العبارات والمجاملات مثل السم في عسل وتؤدي بصاحبها إلى التكبر والغرور، ولكنني أرغب في الاستمرار بالتعلم والتطور والاستمتاع بالشئ الذي أحبه وهو كرة القدم”.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل