المحتوى الرئيسى

عبدالحفيظ يؤكد احتمالية غياب رمضان صبحي عن مواجهة إنبي

08/04 18:45

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لم يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي المقرر إقامته الأحد المقبل، والمؤجل من الدور الأول في الدوري، إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء، خاصة أن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي، انتهت في 30 يونيو الماضي.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الفريق اتخذ عدة إجراءات في هذا الشأن، لوضع النقاط فوق الحروف، كما أن التفاوض مع النادي الإنجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا، وصل إلى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا، وستشهد الأيام القليلة المقبلة، حسم كل هذه الأمور.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت تقارير إنجليزية، أكدت أن اللاعب رمضان صبحي، خارج حسابات هيدرسفيلد الإنجليزي في الموسم الجديد 2020- 2021.

وأوضحت التقرير، أن هناك مصادر مقربة من نادي هدرسفيلد، يؤكد أن رمضان صبحي جناح الفريق، أصبح قريبا من مغادرة ملعب "جون سميث"، ويضع المدير الفني الجديد كارلوس كوربران خطة جديدة للفريق.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ExaminerLive": أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي أبدت رغبته مؤخرًا في التعاقد مع "رمضان" وآخر هذه الأندية  أولمبياكوس اليوناني الذي ورد أنه قدما عرضا بقيمة 1.3 مليون يورو، بجانب أودينيزي الإيطالي وبشكتاش التركي وألميريا الإسباني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل