المحتوى الرئيسى

الزمالك: بن شرقي وأوناجم يعودان غدًا ولا نهتم بموعد مباراة الإياب أمام الرجاء

08/04 22:57

كشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، صاحب الحق في تحديد مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره الوداد المغربي، والزمالك يواجه الرجاء، خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان "كاف" قد حدد مواعيد مباريات نصف نهائي البطولة القارية. طالع التفاصيل من هنا 

وقال أنور خلال تصريحات له ببرمانج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورت": "لن يفرق معنا موعد مباراة إياب دوري الأبطال، كاف هو الذي سيفصل وسيضع المواعيد".

وأضاف: "الأندية تقدم مقترحًا بموعد المباراة لا تخرج عن كونها مقترحات، ولكن القرار الأخير يكون للاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى أن كاف له الحق الشرعي في تحديد مواعيد مواجهات دور نصف النهائي".

وعن سفر البعثة إلى المغرب بطائرة خاصة، قال: "الطيران في المغرب لم يستعد قوته، ولم نحدد بعد ما إذا كنا سنحتاج إلى طائرة خاصة أم لا، نحن الآن نقوم بالترتيبات مع السفارة المصرية هناك".

وبشأن عودة الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك، أوضح: "سيتواجدان في مصر غدًا قادمين من الإمارات".

وأتم: "الزمالك سيعلن عن الصفقات الجديدة بعد نهاية الموسم في التوقيت المناسب".

Share

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل