المحتوى الرئيسى

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس اعرف وقت الظهور

08/04 17:05

أوضح الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن طلاب الثانوية العامة لشعبة العلمي سيختتمون امتحاناتهم بعد عيد الأضحى المبارك، في 6 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد انتهاء طلاب الشعبة الأدبية امن متحاناتهم قبل عيد الأضحى، لتبدأ بعدها عملية التصحيح مباشرة.

وأعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الثانوية الأزهرية من المقرر أن تكون في منتصف أغسطس الجاري، بعد انتهاء كافة أعمال التصحيح ورصد الأوائل على مستوى الجمهورية، وأوائل المحافظات.

وقد أوضح الشيخ علي خليل، أن نتائج العينة العشوائية لبعض مواد طلاب الأدبي والعلمي مبشرة للغاية، ولا يوجد شكاوي من الطلاب حول صعوبة المواد، لذا يعتبر هذا الأمر مبشرًا حول نتيجة الثانوية الأزهرية.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة، قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة رسميًا اليوم، بنسبة نجاح 81.5%، وأعلن عن اسماء أوائل الثانوية العامة.

والجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2020، كانت قد نطلقت يوم الأحد 21 يونيو الماضي واستمرت حتى 21 يوليو الماضي، ومن المنتظر عقد امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة في 22 أغسطس الجاري، وفق الإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في الدور الأول.

يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الدخول على هذا الرابط الرسمي لبوابة الأزهر لمعرفة نتائجهم فور ظهورها.. أضغط هنا

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل