المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | محمد سرور يحقق نصف مليون مشاهدة بكليب خليها على الله في يومين

08/04 16:55

بعد غياب ما يقرب من 10 أشهر عن جمهوره، عاد محمد سرور، بعمل غنائي جديد ومختلف عن الأعمال المطروحة على الساحة في الوقت الحالي، حيث طرح منذ أيام كليب «خليها على الله». 

وحقق سرور نجاحاً كبيراً بالأغنية الجديدة التي تحمل روح الصيف وتدعو للأمل والتفاؤل من خلال الكلمات واللحن والتوزيع الموسيقي والرقصات الاستعراضية، وحققت الأغنية نصف مليون مشاهدة حتى الآن على موقع يوتيوب، وقررت شركة لايف ستايلز ستديوز، عرض الكليب في موسم عيد الأضحى المبارك، تماشيا مع أجواء الأغنية المليئة بالبهجة والإقبال على الحياة. 

ونجحت المخرجة بتول عرفة في إبراز الأجواء الراقصة والألوان المبهجة والصورة المريحة للعين والتي لعبت دوراً كبيراً في نجاح كليب، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

«خليها على الله» كلمات مؤمن راجح، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع إلهامى دهيمه وأحمد حسام، وإخراج بتول عرفة.

وكان سرور قد طرح في أكتوبر الماضي كليب «كل شيء مسموح»، وتم تصويره مع المخرج فادي حداد في بيروت خلال يوم واحد فقط، وهو أشبه بقصة رومانسية قصيرة، والأغنية من كلمات محمد شكري، وألحان محمد سرور. 

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل