المحتوى الرئيسى

الصحافةالتركية تفضح مخطط محمد النني للغدر ببشكتاش

08/04 15:40

أصبح تواجد الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال مع فريق بشكتاش التركي الموسم الجديد أمر صعب للغاية في ظل توتر العلاقة بين الطرفين.

وانتقل النني إلى صفوف بشكتاش مطلع الموسم المنتهي قادمًا من صفوف أرسنال على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وبحسب أغلب التقارير الصحفية التركية فإن نادي بشكتاش يرغب في استمرار محمد النني ضمن صفوفه الموسم الجديد لكن لم يتم التوصل لاتفاق رسمي حتى الآن.

صحيفة “besiktas.com.tr” التركية قالت إن محمد النني غاضب بشدة من إدارة بشكتاش بسبب ما حدث معه الموسم المنتهي.

طالع أيضًا.. محمد النني “موظف” بدرجة لاعب كرة قدم

وأضافت أن محمد النني لايزال يشعر بالغضب من جانب مسؤولي بشكتاش بسبب أزمة المستحقات المالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم خصم 15% من قيمة الراتب السنوي للنني بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي أصابت النادي بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو ما جعل اللاعب يهدد النادي في أكثر من مناسبة بأنه لن يستكمل الموسم.

واختتم النني مسيرته على سبيل الإعارة مع بشكتاش بهدف أخير في مرمى جينشلربيرليجي من ركلة جزاء آخر جولات الدوري التركي مع قراره بنهاية مسيرته مع الفريق في الوقت الحالي.

يذكر أن نادي أرسنال لا ينوي عودة محمد النني مرة آخرى إلى صفوف الفريق وينوي الاستغناء عنه وفي انتظار العروض الرسمية لشرائه.

الننيموقع “فوتبول لندن” الإنجليزي، أكد بأن ويليام صليبا المدافع الجديد للجانرز، سيحصل على رقم 4 بشكل رسمي، بعدما أكد النادي أرقام اللاعبين للموسم المقبل، على خلفية الإعلان عن القميص الجديد.

ثليبا وقع لأرسنال مقابل 27 مليون جنية إسترليني خلال الصيف الماضي، ولكن الجانرز قرر إعارته إلى فريقه سانت إتيان حتى نهاية الموسم الجاري.

رقم 4، هو الذي كان يرتديه محمد النني قبل إعارته، بعد اعتزال الألماني ميرتساكر في 2018، ويعتبر إعطاء أرسنال هذا الرقم للاعب الجديد، إشارة لعدم وجود اللاعب المصري في حسابات المدرب الإسباني.

الموقع الإنجليزي أفاد أن في حالة عودته، سيرتدي النني مؤقتًا رقم 25، حتى يتم حسم موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن أرسنال.

يخطط ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي للتخلص من تسعة لاعبين من الفريق الأول دفعة واحدة هذا الصيف، بما في ذلك هيكتور بيليرين وألكسندر لاكازيت.

وأوضحت صحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ الإنجليزية، خفف آرسنال خسائره المالية لتصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني بفوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت على حساب تشيلسي بنتيجة 2-1، ليحجز مكانه في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ومع ذلك، فإن ميكيل أرتيتا على دراية بضرورة بيع بعض اللاعبين للحصول على الأموال اللازمة لتحقيق أهدافه الرئيسية هذا الصيف، ويمكنه أيضًا بيع ألكسندر لاكازيتي وهيكتور بيليرين إذا تم وصول عروض مقنعة لأي من اللاعبين.

كما وضع أرتيتا 7 لاعبين آخرين في قائمة مبيعاته الصيفية وهم سوكراتيس وماتيو جندوزي ولوكاس توريرا وهنريك مخيتاريان وسياد كولاسيناتش، بالإضافة إلى شكودران موستافي وروب هولدينج.

وعلى صعيد آخر، يريد أرتيتا تدعيم صفوفه بضم لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد توماس بارتي، والنادي لديه اهتمام منذ فترة طويلة بجناح تشيلسي ويليان، الذي من المقرر أن ينتهي عقده هذا الصيف.

كما يهتم آرسنال بلاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونيخ فيليب كوتينيو لكن تمويل صفقة لنجم ليفربول السابق قد تكون صعبة للغاية، كما يريد أرتيتا قلب دفاع صلب، وتمديد إعارة لاعب خط الوسط داني سيبايوس من ريال مدريد.

كما يريد النادي اللندني بيع مسعود أوزيل، لكن آمالهم في بيع صانع الألعاب الألماني وراتبه الذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، تجعله عملية بيعه ضئيلة بعد أن أصر وكيل أعماله على أن أوزيل سيستمر حتى الموسم الأخير من عقده.

الأولوية بالنسبة لآرسنال وأرتيتا هي تأمين مستقبل بيير إيميريك أوباميانج قبل بداية الموسم المقبل في 12 سبتمبر، حيث لدى المهاجم الجابوني أقل من 12 شهرًا في عقده، ويواجه الجانرز خطر فقدان قائده الهداف مجانًا في الصيف المقبل.

ويحصل اللاعب الدولي الجابوني حوالي 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ولكنه يريد زيادة تصل إلى 250 أفف جنيه إسترليني أسبوعيًا قبل أن يفكر في تمديد عقده.

إذا لم يوقع أوباميانج على عقد جديد مع آرسنال، فإن النادي اللندني سوف يفكر بجدية في بيعه خلال فترة الانتقالات الجارية لتجنب خسارته لاحقًا مجانًا.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل