المحتوى الرئيسى

أبرزهم شيكابالا.. تأكد غياب 5 لاعبين عن الزمالك أمام المصري الخميس المقبل | الرياضة | جريدة الطريق

08/04 15:36

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك معسكره ببرج العرب استعدادًا لمواجهتي المصري والاتحاد السكندري المقرر لهما يومي 6 و 10 أغسطس الجاري على الترتيب.

وتأكد غياب عدد كبير من لاعبي الزمالك عن مواجهة المصري البورسعيدي، أبرزهم محمود عبد الرازق شبكابالا بعد إيقافه على خلفية أحداث السوبر المصري لمدة 8 مباريات.

فيما يغيب عبد الله جمعة ظهير أيمن الأبيض لتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة ثلاثة مباريات، ويغيب أمام عاشور نظرًا لإيقافه 10 مباريات، على خلفية مباراة السوبر المصري.

ويفقد الزمالك خدمات الزمالك خدمات ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بسبب تأخر عودتهم من المغرب حتى الآن.

وسافر ثنائي الفريق للمغرب منذ مارس الماضي بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، حيث تأخرت عودتهم بسبب توقف حركة الطيران في المغرب.

وكان حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد على عودة الثنائي المغربي الأربعاء المقبل، لكنهم لم يتمكنوا من اللحاق بالمباراة.

الزمالك يواجه المصري البورسعيدي بزيه الأساسي

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الزي المحدد لفريقي المصري والزمالك خلال مواجهتما الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال الموقع الرسمي للنادي المصري البورسعيدي إنه تلقى إخطارًا من اللجنة المنظمة للمباراة، بإرتداء الفريق الأول الطاقم الأخضر الكامل، فيما يخوض حارس المرمى المباراة بالطاقم السماوي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل