المحتوى الرئيسى

مهاجم الأهلي يدرس البقاء في الجونة بسبب أولمبياد طوكيو

08/04 15:29

أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي ولاعبي الجونة

يدرس أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي المعار إلى الجونة البقاء داخل الفريق الساحلي الموسم المقبل، وعدم الانتقال لأي نادٍ آخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من المهاجم أن أحمد ياسر حصل على ثقة البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق، للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن المهاجم الدولي يخشى الرحيل لأي نادٍ داخل أو خارج مصر، خوفاً من تراجع مستواه قبل أولمبياد طوكيو الذى يقام صيف العام المقبل.

وأوضح المصدر أن أحمد ياسر ريان يضع الأولمبياد نصب عينيه، للبحث عن التألق وفتح طريق الاحتراف امامه للرحيل إلى أوروبا، مشيرًا إلى أنه سيحسم موقفه النهائي خلال الفترة المقبلة وإبلاغ النادي.

وفاز الفريق الأول بالأهلي على الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية الأخيرة ‏التي جمعت بينهما على استاد التتش، ضمن فترة الإعداد، استعدادًا ‏لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وسجل للأهلي، وليد سليمان في الدقيقة الثانية وياسر إبراهيم، في الدقيقة 41، ومحمد مجدي أفشة ‏هدفين في الدقيقة 51 من ضربة جزاء والدقيقة 82، وأضاف بادجي الهدف الخامس في الدقيقة 89، فيما سجل للجونة أحمد مجدي من ضربة ‏جزاء، وهدف عن طريق الخطأ من لاعبي الأهلي.‏

الشوط الأول بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد ‏هاني ‏وعلي معلول وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور ‏أجايي ‏ومروان محسن.‏

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل