المحتوى الرئيسى

ابن سوهاج الأول على الجمهورية مكرر: سأكمل تفوقي في الطب والثانوية مابقتش تخوف - صوت الأمة

08/04 20:26

عبر جوزيف إسحاق ابن مدينة جرجا محافظة سوهاج والحاصل علي المركز الأول مكرر علمى علوم من مدرسة جرجا الثانوية بنين، عن فرحته عقب تفوقه وحصوله على الدرجات النهائية فى كل المواد.

وأكد جوزيف ، أنه توقع الحصول على مركز متقدم عقب المذاكرة والمجهود الذي بذله للالتحاق بكلية الطب، التي يحلم بها منذ الصغر، وأن يستكمل تفوقه في مجال الطب مثل الدكتور مجدي يعقوب.

وأضاف: "بشكر والدى ووالدتى على وقوفهم بجوارى حتى التفوق وأنا قمة الانبساط وسوف استمر فى التفوق وكمان بشكر كل أساتذتى الذين ساعدونى على هذا التفوق".

 وأوضح: "أننى كنت أذاكر فى بداية الأمر من 5 إلى 7 ساعات وبعدها ذادت من 10 إلى 12 ساعة يوميا وكنت أحصل على دروس خصوصية فى كل المواد بلا استثناء وأننى أهدى نجاحى هذا إلى والدى ووالدتى وأشقاء وكل من دعمنى وساعدنى حتى الوصول إلى هذا التفوق لأنهم هم من قاما بتأسيسى فى كل المواد منذ الصغر وهذا هو سر تفوقى".

ووجه جوزبف رسالة لطلاب الثانوية قائلا: "أقبلوا التحدى والثانوية العامة مبقتش تخوف زى زمان نظم وقتك ولا تجعل الدروس تتراكم عليك حصل الدروس أول بأول ضعا برنامج أسبوعى شهرى للمذاكرة وسوف تجد أن النظام والعمل المتقن هما أساس التفوق والمهم قبل تلك الأشياء هو قربك من ربنا والإخلاص له فى العمل".

ومن جانبه أكد والد جوزيف والذى يعمل صيدلى: "كنا نوفر كل سبل الراحة ونقدم له دائما الحافز من أجل التفوق المدرسى وأن جوزيف كان دائما متحمسا ولديه هدف يضعه أمام عينيه وهو التفوق وتحقيق ذاته وأنه كان يذاكر فى الأوقات الأخيرة ما يقرب من 12 ساعة وأنا فخور به جدا جدا وأشكر والدته التى قدمت كل الدعم لجوزيف ووفرت له كل سبل الراحة بالمنزل حت وصل إلى التفوق".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل