المحتوى الرئيسى

أمانة المرأة بمستقبل وطن تطلق حملة «انزل شارك» للمشاركة بالانتخابات

08/04 22:07

أطلقت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، حملة «انزل شارك» عبر مسيرة جابت عددًا من شوارع المحافظة في نطاق دائرتي الرمل أول والمنتزه ثالث لتوعية المرأة حول كيفية الذهاب للجان الانتخابية ومعرفة كيفية التصويت الصحيحة، بالإضافة إلى معرفه اختصاصات مجلس الشيوخ وأهميته في صياغة القوانين، وذلك لحثهم على المشاركة خلال الانتخابات التي ستجرى يومي 11 و12 أغسطس الجاري، ودعوة المواطنين للمشاركة وتقديم الدعم والتأييد لمرشحي الحزب سواء على المقاعد الفردية أو القائمة الوطنية "من أجل مصر".

وشدد النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، على أهمية دور المرأة ومشاركتها الفعالة بكافة الاستحقاقات الانتخابية التي تجرى، باعتبارها شريك فعال في الحياة السياسية المصرية، خاصة في ظل الدعم الكبير من القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وطالب «ضيف الله» نساء الإسكندرية بالحشد والخروج يومي الانتخابات لدعم مرشحي الحزب، والقائمة الوطنية من أجل مصر، مشيرًا إلى أن المرأة المصرية هي كل المجتمع، وأصبحت تتبوأ جميع المناصب، ولها نصيب ثابت في مجلسي الشيوخ والنواب.

وخلال الحملة، قامت منال إسماعيل أمينة المرأة بالمحافظة، ومجموعة من سيدات الحزب بالنزول إلى الشوارع العامة ومقابلة السيدات وقمن بشرح ماهية مجلس الشيوخ ودوره في الحياة السياسية المصرية الفترة المقبلة.

وقالت منال اسماعيل إن للمرأة دور هام في الحياة السياسية حاليًا، ولذلك التقينا مع عدد كبير من السيدات بالشوارع المصرية وقمنا بحثهم على المشاركة في الانتخابات المقبلة وطرق التصويت الصحيحة، مضيفة أنه لابد من اختيار ٧ مرشحين ليكون الصوت صحيحًا.

وأشارت أمينة المرأة بدائرة الرمل أول نوال محمود إلى أن هذه الحملة قوبلت تأييد ودعم من السيدات بشكل كبير وإحساس بأهمية المرأة ودورها في المشاركة ببناء مستقبل مصر الحديثة.

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بالإسكندرية يخوض الانتخابات على 6 مقاعد فردي، وهم سامح الشيمي، رقم (1) رمز الكتاب، وسعد عبد المولى، رقم (3)، رمز سنبلة القمح، وعلاء جاد، رقم (3)، رمز القلم، والسيد جمعة، رقم (4) رمز السلم، ومحمد حمزة، رقم (6) رمز المسدس، ونشأت متري، رقم (7) رمز قناة السويس، بالإضافة إلى القائمة الوطنية "من أجل مصر"، ورمزها رأس كليوباترا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل