المحتوى الرئيسى

الدوري الإيطالي.. 3 أشهر تقحم بن ناصر في التشكيلة المثالية

08/04 13:46

منحت 3 أشهر الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، فرصة الظهور في التشكيل المثالي للموسم الماضي من الدوري الإيطالي، وفقا لموقع "هوسكورد" المتخصص في الإحصائيات.

الموقع البريطاني اختار التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي في الموسم الماضي، من اللاعبين الذين كانت أعمارهم لا تزيد عن 21 عاما مع انطلاق الموسم، ليضع بن ناصر في التشكيلة المثالية بعد المستويات المميزة التي قدمها.

بن ناصر دخل في التشكيلة بفضل 3 أشهر فصلته عن الخروج منها، حيث انطلق الموسم في 24 أغسطس/آب 2019 وهو في الـ21 من عمره، بينما وصل إلى حاجز الـ22 في 1 ديسمبر/كانون الأول من نفس العام.

لاعب الوسط الجزائري ظهر في 31 مباراة خلال النسخة الماضية من الدوري الإيطالي، سجل فيها هدفا وحيدا، وتحديدا خلال مواجهة بولونيا في الجولة الـ34.

المستويات المميزة التي قدمها بن ناصر جعلته محط اهتمام من قبل العديد من الأندية الأوروبية، في مقدمتها مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وإلى جانب بن ناصر، ضم هذا التشكيل المثالي للدوري الإيطالي، عدة أسماء بارزة، من بينها الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، والفرنسي ثيو هرنانديز والإيطالي جيانلويجي دوناروما، نجمي ميلان، إلى جانب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان.

وحقق إسماعيل بن ناصر نقلة نوعية في مسيرته الكروية بعد انتقاله لميلان في بداية الموسم الحالي، في صفقة استفاد بها إمبولي بمبلغ 16 مليون يورو.

وأثبت اللاعب الجزائري قدرته على اللعب مع أندية المستوى العالي، بعد تجربة فاشلة مع أرسنال الإنجليزي، فشل خلالها في إقناع المدرب الفرنسي أرسين فينجر بالتعويل عليه.

وبات بن ناصر لاعبا مهما للغاية في صفوف "الروسونيري"، في ظل قدرته على القيام بالواجبين الدفاعي والهجومي على الوجه الأكمل.

وبصفة عامة، قدم بن ناصر إضافة كبيرة لخط وسط النادي اللومباردي، ولو أنه مطالب بتحسين أرقامه الفردية.

وغاب اللاعب عن المراكز المتقدمة في مختلف الإحصاءات التي قام بها الموقع الرسمي للدوري الإيطالي، حيث اقتصر حضوره فقط على المركز 19 في الترتيب الخاص بأفضل المراوغين.

على رادار عمالقة أوروبا

ميلان، في المقابل لا يبدو مستعدا للتفريط في موهبته الجزائرية، خاصة وأن طموحاته ارتفعت بعد تقديمه لنهاية موسم جيدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل