المحتوى الرئيسى

الدوري السعودي.. مباريات اليوم الأول بعد توقف كورونا

08/04 12:15

بعد توقف استمر 5 أشهر، تعود منافسات الدوري السعودي للمحترفين للاستئناف، يوم الثلاثاء، من خلال مباريات الجولة الـ23 من المسابقة.

الدوري السعودي توقف منذ مارس/آذار الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن يعلن الاتحاد المحلي عودة المسابقة يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس/آب الجاري.

المباراة الأولى في المسابقة ستجمع بين فريقي الفتح والفيحاء، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وتمثل المباراة أهمية خاصة بالنسبة للفتح، الذي يحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز الـ11  برصيد 27 نقطة.

المباراة الثانية ستُقام في السابعة والربع، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وتجمع بين فريقي أبها والاتحاد.

ويقدم أبها موسما جيدا، إذ يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الـ13، حيث لا تفصله سوى 4 نقاط عن منطقة الهبوط.

وفي تمام السابعة و25 دقيقة، يستضيف الرائد نظيره ضمك، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، بمباراة أخرى مهمة في صراع الهبوط.

الرائد يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، فيما يحتل ضمك المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 18 نقطة.

المباراة الرابعة ستجمع بين فريقي الفيصلي والتعاون على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في تمام التاسعة إلا الربع مساء.

الفيصلي يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف الأهلي صاحب المركز الرابع، وبفارق 3 نقاط أمام التعاون صاحب المركز السادس.

اليوم الأول من العودة سيُختتم بالمباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والحزم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل