المحتوى الرئيسى

بعد توقف طويل.. دورى المحترفين السعودى يعود بخمس مواجهات قوية

08/04 10:31

تعود عجلة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للدوران مجدداً بعد توقفها اضطراريا، بسبب تعليق الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية، بعد تفشي جائحة فيروس «كورونا» المستجد في مارس الماضي، حيث تعود المنافسة مجددا مع تبقي ثماني جولات على إسدال الستار على كامل المسابقة.

وتقام اليوم الثلاثاء، خمس مباريات ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري الذي يشتد فيه الصراع بالجزء الأخير بين الفرق الباحثة عن النجاة من الهبوط وهي العدالة وضمك والفتح والاتحاد والحزم.

ويحل الاتحاد ضيفا على نظيره أبها، فيما يستضيف فريق الأهلي نظيره الحزم في جدة، وفي المجمعة يقابل فريق الفيصلي ضيفه التعاون، فيما يواجه الرائد نظيره فريق ضمك، وفي الأحساء يلتقي فريق الفيحاء بصاحب الأرض فريق الفتح.

وعلى ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، سيحل الاتحاد- صاحب المركز الثالث عشر- ضيفاً على أبها في مباراة يتطلع من خلالها "العميد" لاقتناص نقاط اللقاء والعودة لسكة الانتصارات، من أجل الهروب من شبح الهبوط، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في منافسات الأسبوع المقبل من الدوري.

أما فريق أبها- صاحب المركز التاسع- فيطمح إلى مواصلة سلسلة نتائجه المميزة قبل فترة التوقف، وذلك من أجل تحسين مركز الفريق وضمان استمراره موسماً إضافيا ضمن فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بجدة، يستقبل الأهلي، نظيره الحزم في مواجهة تبدو سهلة نسبيا على فريق الأهلي الباحث عن مركز متقدم في جدول الترتيب، ظل ابتعاده الكبير عن المتصدر الهلال بفارق 13 نقطة، حيث يحضر الأهلي في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

بينما يسعى الحزم- صاحب المركز الثاني عشر- لحصد النقاط الثلاث، واستعادة نتائجه المميزة التي كان عليها عند بداية الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل