المحتوى الرئيسى

الأهلي يحتفي بفوزه على ريال مدريد في مباراة القرن

08/04 22:15

احتفلت الصفحات الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على نظيره ريال مدريد، بهدف نظيف في مباراة القرن التي أقيمت في مثل هذا اليوم عام 2001.

ونشرت صفحة الأهلي صورة من المباراة، وعلقت عليها: "عندما وقف العالم يتابع بشغف فوز الأهلي نادي القرن في أفريقيا، على حساب ريال مدريد نادي القرن في أوروبا، على هامش احتفالية كبرى، بحضور أساطير الفريقين من مختلف الأجيال".

وحقق الأهلى فوزا تاريخيا على ريال مدريد الإسبانى، بهدف مقابل لا شىء، فى مباراة ودية أقيمت بينهما على استاد القاهرة، احتفالاً بفوز الأول بلقب نادى القرن الأفريقى، وحصول الفريق الإسبانى على لقب بطل القرن الأوروبى. 

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، اللاعب النيجيرى صنداى فى الدقيقة 51 من عمر المباراة فى هجمة بدأت من خالد بيبو، والذى مررها إلى حسام غالى والذى قام بدوره بمراوغة سيزار حارس مرمى ريال مدريد، ثم مرر الكرة إلى اللاعب النيجيرى إبراهيم صنداى المنضم حديثا للأهلى وقتها، وكان وقتها يقود الفريق فنياً البرتغالى مانويل جوزيه.

جاء تشكيل الأهلى فى هذا اللقاء كالتالى: عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأشرف أمين وشادى محمد ووائل جمعة وسعيد عبد العزيز، وحسام غالى وهادى خشبة وخالد بيبو ومحمد جودة، وأحمد أبو مسلم وعلاء إبراهيم.

بينما لعب ريال مدريد بتشكيلة مكونة من سيزار فى حراسة المرمى، وفرندو هيرو وجيرمى وكارنكا وروبرتو كارلوس وماكليللى وهيليجيرا وفيجو وزين الدين زيدان، وسافيو ورؤول جوانزاليس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل