المحتوى الرئيسى

وائل الفشني يرد على حسن شاكوش بشأن تتر "واحة الغروب"

08/04 12:50

رد المطرب وائل الفشني على تصريحات المطرب حسن شاكوش بشأن أغنية "سافر حبيبي" تتر مسلسل "واحة الغروب"، التي أكد خلال أحد البرامج التلفزيونية أنها من التراث الصعيدي.

قال الفشني خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc" على قناة dmc، إن الأغنية ليست تراثا صعيديا، بل ارتجالات قديمة للشيخين أحمد برين والعجوز، مضيفا: "أنا سافرت ودورت على الحاجات دي.. ده تعب تعبناه جدا وشغل اتسجّل برة مينفعش تقول أنه تراث صعيدي".

أضاف أنه أدخل تعديلات على كلمات الأغنية ومزج فيها ما بين غناء حداء الإبل والصوفية والطريقة الصعيدية في الغناء، فمثلا كان الأصل في الكلمات "سافر حبيبي وجا خلّي يودعني"، ليتم تغييرها لـ"سافر حبيبي وداخلي يودعني".. وغيرها من التعديلات.

كان الفنان أحمد سعد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق Instagram فيديو وهي يغني مع شاكوش "سافر حبيبي وداخل يودعني" لوائل الفشني. وعلق سعد على الفيديو كاتبا:"انا وصديقي حسن شاكوش"

مسلسل "واحة الغروب"، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب والروائي المصري بهاء طاهر، الحاصلة على الجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" في دورتها الأولى في عام 2008، وعرض في رمضان 2017.

شارك في بطولته خالد النبوي ومنة شلبي وأحمد كمال وعدد من النجوم، وكتب السيناريو والحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

رد نادي القضاة على تصريحات مفوضة الحكومة الألمانية بشأن حنين حسام ومودة الأدهم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل