المحتوى الرئيسى

رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

08/04 01:11

يقدم لكم موقع «كشكول» التعليمي رابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس على موقع نتيجة الدستور المخصص لطلاب الصف الثالث الثانوي.

انهي طلاب الثانوية العامة  جميع الإختبارات تحت إشراف وزارة التربية والتعليم قبل عيد الأضحى، وشهدت امتحانات الثانوي العام التزام الطلاب بارتداء الكمامات وأخذ الإحتياطات اللازمة وقامت وزارة التعليم بتعقيم جميع المدارس لوقاية الطلاب من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وفى ذات السياق، أعلن الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم أنه تم تصحيح أوراق الامتحانات وتم مراجعتها على أكمل وجه لعدم ظلم أحد من طلاب الثانوي العام، وأكد أنه سوف تظهر نتيجه الثانويه العامه الثلاثاء الموافق 4 أغسطس، ويطمئن جميع الطلاب بأن نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالسنوات الماضية.

نتيجة الثانوية العامة 2020 

ويوفر موقع جريدة الدستور رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي .. للتعرف علي النتيجة اضغط هنا

ومن المقرر ان يعقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤتمراً  صحيفاً صباح اليوم الثلاثاء للإعلان عن أوائل الشهادة الثانوية بعد اعتماد نتيجة الثانوي العام للعام الدراسي 2019-2020.

ويترقب طلاب الصف الثالث الثانوي العام بشعبيتيه العلمية والأدبية هذا الموعد ونوفر لهم الرابط المخصص للاستعلام عن نتيجة الثانوي العام على موقع  جريدة الدستور.

نتائج الصف الثالث الثانوي 2020 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك بوابة الثانوية العامة من خلال هذا الرابط.. من هنا

وفى ذات السياق، أكد الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن كراسات الإجابة الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي خضعت للتصحيح والمراجعة أكثر من مرة، مشيرا إلي أنه تم توجيه المشرفين على تقدير الدرجات بضرورة تحرى الدقة فى عملية مراجعة ورصد الدرجات حتى تقل نسبة التظلمات على نتيجة الثانوية العامة لهذا العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل