المحتوى الرئيسى

فيروس كورونا يتسبب فى الكثير من الشائعات حول نجوم كرة القدم - فالصو

08/04 00:01

منذ انتشار فيروس كورونا فى العديد من دول العالم، خرجت الكثير من الشائعات حول نجوم كرة القدم بالفيروس ومواسم الانتقالات وتخفيض الرواتب بسبب فيروس كورونا.

كلام نهائي .. ميسي باق مع الكتالوني .. مدرب برشلونة ينهي حديث انتقاله لـ إنتر ميلان

إبراهيموفيتش يرد على شائعات اعتزاله كرة القدم بفيديو يصور مسيرته الكروية وأهم أهدافه

وفيما يلى استعراض لأبرز ما تردد حول عدد من نجوم كرة القدم والخيارات المطروحة أمام كل منهم:

حقق لاعب قلب الدفاع الفرنسي البالغ من العمر 21 عاما انطلاقة هائلة مع لايبزج الألماني وجذب أنظار العديد من أندية القمة في أوروبا، ويتردد أنه قد يرحل عن الفريق مقابل 60 مليون يورو.

كان النجم الفرنسي البالغ من العمر 27 عاماً والمتوج مع منتخب بلاده بلقب كاس العالم، قد عاد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من يوفنتوس الإيطالي عام 2016، تردد أنه يتطلع إلى العودة إلى يوفنتوس من جديد لكن يقال أيضاً إن ريال مدريد الإسباني يرغب في ضمه.

حاز مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني البالغ من العمر 20 عاماً على إعجاب الجماهير بعدما سجل هذا الموسم 14 هدفاً وصنع 16 هدفاً، ويستمر عقده حتى عام 2022 لكن عودته إلى إنجلترا تعد ضمن الاحتمالات القائمة حيث يتردد أن مانشستر يونايتد وتشيلسي من بين الأندية المهتمة به.

يرغب المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عاما في العودة إلى برشلونة الإسباني لكن يجب التوصل أولا إلى مبلغ مناسب، حيث كان باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد معه مقابل 222 مليون يورو في 2017 في صفقة قياسية.

ترجح التوقعات أن يستكمل النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 32 مسيرته الاحترافية مع برشلونة، الذي يشارك ضمن فريقه الأول منذ 15 عاماً، ويستمر عقده الحالي حتى 2021 لكنه وجه انتقادات لمسؤولي النادي اخيرا، عندما وافق اللاعبون على تخفيض رواتبهم في ظل أزمة فيروس كورونا.

كان اللاعب الألماني البالغ من العمر 24 عاما هدفاً مهما لنادى بايرن ميونخ في الصيف الماضي قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة، وتردد أن رغبة بايرن ميونخ تراجعت الآن وكذلك رغبة اللاعب نفسه في الانضمام إلى الفريق حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا).

كان المهاجم الفرنسي يالبالغ من العمر 21 عاما والمتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم قد انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية نحو 200 مليون يورو، ويرغب ريال مدريد الإسباني حالياً في التعاقد معه.

يستمر عقد النجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عاما، مع يوفنتوس الإيطالي حتى عام 2022 لكن التساؤلات أثيرت حول الوضع المالي ليوفنتوس في ظل تأثر إيطاليا بشكل كبير بأزمة وباء فيروس كورونا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل