المحتوى الرئيسى

نجمة شهيرة تعلن إصابتها بكورونا: اتبعت الإجراءات الوقائية وسنُصاب به جميعا | فن وثقافة | جريدة الطريق

08/03 22:51

أعلنت النجمة السورية ​أمل عرفة،​ إصابتها بفيروس كورونا المستجد على الرغم من اتباعها الإجراءات الوقائية المتبعة لمواجهة الوباء.

وكتبت أمل عرفة، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "5 أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكورونا بنت الحلال، وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي رغم إن الألم كافر".

وأضافت: "أنا بخير واللي كاتبه الله بده يصير، الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريباً كانوا بارفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط، لذلك ما في داعي لمخلوق صدفني بالشارع يقلق من العدوى".

تابعت: "كورونا سنُصاب به جميعاً، انتبهوا على الكبار بالعمر.. انتبهوا على أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار، بعد أيام راح اتعافى بإذن الله وارجع كمل تصوير".

اقرأ أيضا| دينا الشربيني بـ”كاش مايوه” في أحضان عمرو دياب بالساحل الشمالي (صور)

اختتمت: "استمعتوا، كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة، نحنا ضيوف وبس، وهي قناعتي قبل الكورونا، ألف سلامة ​سوريا​، شكراً للأطباء المتواصلين على مدار الساعة معي يللي عم يعملوه منع الفيروس من الوصول إلى الرئة، وكله معتمد على المناعة الثقة الطب العلم والإيمان.. أنا قوية".

وتشارك أمل عرفة في مسلسل "شارع شيكاغو"، وهو دراما بوليسية رومانسية تدور أحداثها في حقبتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينيات القرن الماضي، من ‏بطولة عباس النوري، سلاف فواخرجي، دريد لحام، مهيار خضور، حسام الشاه، جهاد سعد، نادين خوري، ماهي الراعي، تيسير ‏إدريس، نادين سلامة، وسيم الرحبي، نظلي الرواس، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.‏

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل