المحتوى الرئيسى

أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 3 / 8 / 2020 - اليوم السابع

08/03 23:42

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 3 / 8 / 2020 العديد من الأخبار المهمة أبرزها انتظار النادى الأبيض تحديد الرجاء المغربى لموعد ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الزمالك ينتظر تحديد الرجاء لموعد ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

ينتظر مسئولو الزمالك، تحديد الرجاء المغربى، لموعد مباراة الذهاب التى ستجمع الفريقين، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث حال تحديد النادى المغربى ليوم 25 من شهر سبتمبر المقبل موعدًا لمواجهة الذهاب التى ستقام فى المغرب سيكون لقاء الإياب يوم 2 من شهر أكتوبر القادم بالقاهرة وحال تحديد النادى المغربى يوم 26 من شهر سبتمبر القادم موعدًا للذهاب سيكون لقاء الإياب بين الفريقان فى القاهرة يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل.

الزمالك ينتظر تحديد الرجاء لموعد ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

عواد يغادر معسكر الزمالك بـ"إذن ساعتين" قبل مواجهة المصرى

غادر محمد عواد، حارس الزمالك، معسكر الفريق الأبيض اليوم، الإثنين، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى وإدارة الكرة، بالخروج من المعسكر لمدة ساعتين ثم العودة مجددًا، لأسباب خاصة، وهو ما وافق عليه الجهاز بعد خوض الحارس لمران صباحى ثم عاد للمعسكر، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها يوم الخميس المقبل، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

عواد يغادر معسكر الزمالك بـ"إذن ساعتين" قبل مواجهة المصرى

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش التدريب الذى خاضه الفريق اليوم، فى إطار الاستعداد لعودة مباريات الدورى، والتى يستهلها الفريق بمواجهة المصرى البورسعيدى يوم 6 أغسطس الجارى .

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك

أوناجم ينضم لتدريبات الجيم مع بن شرقى قبل العودة إلى القاهرة

انضم المغربى محمد أوناجم، جناح الزمالك، إلى التدريبات فى صالة الجيمانزيوم مع مواطنه وزميله بالفريق أشرف بن شرقى، استعدادا لعودة الثنائى خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة حيث سيجرى مسئولو النادى الأبيض تحركات فى الوقت الجارى لحجز تذاكر العودة للثنائى من المغرب إلى القاهرة عبر مدينة دبى الإماراتية.

فيديو.. أوناجم ينضم لتدريبات الجيم مع بن شرقى قبل العودة إلى القاهرة

مصطفى محمد وزيزو يشاركان فى تدريبات الزمالك بعد تماثلهما للشفاء

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل