المحتوى الرئيسى

هل استعانت ريم مصطفى بدوبليرة فى مشاهد أكشن مسلسل "شديد الخطورة" ؟ - فالصو

08/03 22:00

علقت الفنانة ريم مصطفى، على أدائها مشاهد الأكشن في مسلسل "شديد الخطورة"، وما إذا كانت قد استعانت بدوبليرة في تلك المشاهد.

وقالت الفنانة ريم مصطفى، مصطلح الدوبلير ليس موجوداً في قاموسها الشخصي، موضحة أن لعبة الملاكمة التي كانت تمارسها أكسبتها لياقة بدنية عالية، إلا أنها مع بدء التصوير اكتشفت الفارق الشاسع بين مشاهد الأكشن والتدريبات العنيفة التي كانت تخوضها، وهو ما فوجئت به أثناء مرحلة التحضيرات والتدريبات البدنية.

 وأوضحت ريم، فى تصريحات نقلتها مجلة "لها"، أنها خضعت لتدريبات قاسية للغاية لكن لم تكن لفترة طويلة حيث بدأت التدريبات قبل التصوير بأسبوع واحد.

شديد الخطورة.. شاهد أحمد العوضى فى بروفات مسلسله الجديد

ولفتت ريم مصطفى، أنه "عندما قدمت الفيلم التسجيلي "نقطة تلاقي" مع المخرج مروان حامد، اكتشفت أنه كان يضع في حسبانه الاستعانة بدوبلير، لا سيما أننا صعدنا جبل موسى ونزلنا منه في 12 ساعة" متابعة : "مروان اعتقد أننى لن أتمكن من أداء هذه المهمة، لكني قمت بها، وطالما أنني أمتلك القدرة على ذلك فلماذا أستعين بدوبلير؟، أما عن الإصابات فقد انزلقت قدمي وسقطت على ظهرى، كما أُصبت في ركبتي أثناء تصوير أحد المشاهد، واضطررت للخضوع لجلسات علاج طبيعى لأتمكن من استكمال التصوير".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل