المحتوى الرئيسى

الجرجاوي طبيب الغلابة الجديد: "الكشف بـ 6 جنيه ودعاء المرضى بالدنيا"

08/03 21:39

لم يكن الدكتور محمد مشالي هو "طبيب الغلابة" الوحيد الذي وهب مهنته وعلمه لعلاج الفقراء والمحتاجين، ففي منطقة محب بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، طبيب آخر سار على نفس النهج، هو الدكتور عماد الجرجاوي، استشاري أمراض القلب والباطنة، والذي حرص على استمرار كشفه بقيمة 6 جنيهات.

وترصد "الوطن" معالم من مشوار "الجرجاوي"، 62 عامًا، والذي تعامل مع مهنة الطب كرسالة وليس من منطلق حصد الأموال على حساب المرضي من الفقراء والأكثر احتياجًا.

وتقع عيادة "الجرجاوي" بنطاق منطقة الرجبي التابعة لحي أول المحلة، والتي افتتح أبوابها للمرضى منذ تخرجها من كلية الطب بجامعة طنطا، وعمله طبيبًا استشاريًا للأمراض الباطنة والقلب بمستشفى المحلة العام قبل بلوغه سن المعاش.

وقال "الجرجاوي" إنه حرص طوال فترات عمره منذ تخرجه من كلية الطب على ضرورة تخفيض أسعار كشفه حتى وصل إلى 6 جنيهات، مضيفًا "دعاء المريض ليا بالدنيا كلها، والحياه مش كلها أموال يكفينا رضا الله وإيمانًا برسالتنا فى خدمة المرضي أولًا".

وأوضح طبيب الغلابه الجديد أنه يباشر مهام عمله بالعيادة من الساعة التاسعة مساء حتي آخر كشف لكل مريض متواجد داخل عيادته، مشيرًا إلى حرصه على رعاية والدته المسنة، والجلوس برفقتها بمنزل العائلة بمنطقة محب وسط المدينة العمالية.

ورفض "الجرجاوي" إلحاق سكرتير بعيادته، وذلك لصالح المريض وعدم إلزامه بدفع قيمة الكشف "من لا يستطع دفع الكشف فأنا أولى بتحمله عنه، والحياة بقت صعبة، والناس غلابة، وربنا سخرنا في الحياة من أجلهم".

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل