المحتوى الرئيسى

آخرها «سيشن في البسين».. 5 إطلالات لـ رانيا يوسف عرفت طريق الترند

08/03 21:33

تتعمد الفنانة والممثلة رانيا يوسف إثارة الجدل من خلال ظهورها بملابس يعتبرها الكثيرون مثيرة، وهو ما مكن رانيا يوسف من تصدر الترند على مواقع البحث، الأمر الذي جعل المتابعين لها يتهمونها بهوس الترند.

"الدستور" تستعرض مواقف أثارت فيها رانيا يوسف الجدل على وسائل السوشيال ميديا من خلال استعراض ملابسها.

• حمام السباحة

- شاركت الفنانة رانيا يوسف، اليوم الإثنين، جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مجموعة من الصور. وظهرت بالمايوه فى أحد حمامات السباحة.

- فى يونيو قررت رانيا يوسف أن تخطف الأنظار من جديد وذلك بعد مشاركتها للجمهور صور جديدة لها أثناء قضائها الإجازة على أحد الشواطئ، وظهرت مرتدية "كاش مايوه" وشبه عارية خاصة في الجزء السفلي من جسدها.

وعلى الرغم أن الصورة حصدت أكثر من 100 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة عبر إنستجرام، إلّا أن أغلب التعليقات كانت هجومية وساخرة.

• فستان أحمر قصير

فى يونيو الماضى ايضا ظهرت يوسف بفستان أحمر قصير بورد أسود أثناء وجودها فى حديقتها الخاصة وظهرت رانيا يوسف فى صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، ترتدي فستان مثير لونه أسود وبه ورود حمراء ويكشف عن جزء من صدرها.

• فستان قصير بمهرجان الأقصر

ظهرت رانيا يوسف بفستان أسود قصير أثار الكثير من التساؤلات على وسائل السوشيال ميديا وحصدت يوسف النسبة الأعلى على وسائل البحث "جوجل" من خلال تصدرها للترند بحثا عن هذه الصورة المثيرة للجدل.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل