المحتوى الرئيسى

"تسللوا للبحر ليلًا".. تفاصيل غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية - فالصو

08/03 21:38

لقي شابانن مصرعهما غرقا، في مياه البحر بمنطقة البيطاش غرب الإسكندرية، الاثنين، بالرغم من قرار مجلس الوزراء بغلق الشواطئ وحظر النزول إلى مياه البحر، فيما أفادت التحريات بأن المتوفين تسللوا إلى مياه البحر ليلا.

تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغين يفيدان بغرق شخص يدعى سليمان أحمد، 26 سنة، من محافظة القاهرة، حيث تسلل إلى شاطئ هدير بالبيطاش، ونزل البحر فجراً في غصون الساعه 3.30 فجرا .

كما تلقى القسم بلاغا آخر بعد حوالى ساعة ونصف من البلاغ الأول يفيد بغرق شخص آخر يدعى أحمد شهاب عزوز، 18 سنة، من مركز أبوحمص محافظة البحيرة، نزل البحر ٥ فجرا من شاطئ النقابات بالبيطاش.

غرق شاب بشاطئ قرية البنائين فى بلطيم.. وجار البحث عن جثمانه

واستمرار البحث عن اثنين آخرين.. انتشال جثة شاب فى حادث غرق الأدبية بالسويس

وعلى الفور، توجهت الجهات المعنية إلى موقع البلاغين للبحث عنهما وبعد عدة ساعات امكن انتشال المتوفين بعد ان قذفت الأمواج بجثتيهما، وتم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة العامة أمر المستشار مصطفى المنشاوي، رئيس نيابة الدخيلة، بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين والتصريح بدفنهما، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتواصل إدارة السياحة والمصايف، برئاسة اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف فى الإسكندرية، مناشدة أهالي المحافظات المجاورة وضيوف المدينة عدم نزول الشواطئ المغلقة ليلا وتعريض حياتهم للخطر خاصة مع زيادة حالات الغرق لعدم وجود خدمة الإنقاذ على الشواطئ .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل