المحتوى الرئيسى

الزمالك قبل عودة الدوري.. كارتيرون يستقر على التشكيل ويراهن على الناشئين

08/03 20:32

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لاستئناف مسابقه الدوري الممتاز بعد غدا الأربعاء بمران صباحي حيث يبدأ أولى مبارياته الخميس باستاد الجيش ببرج العرب أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعه عشره لبطولة الدوري الممتاز.

واستعد الزمالك لاستئناف المسابقة على ثلاث مراحل كانت بمعسكر اقامه ببرج العرب حيث لعب خمس مباريات وديه كان أربعه منها بالإسكندرية على ملعب الجيش ومباراة واحده على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس أمام وادي دجله.

لعب الفريق أمام سموحه وحقق الفوز بخمسة

تألق ناشئي الزمالك بمعسكر الإعداد

وشهدت فترة الإعداد تألق عدد من الناشئين على رأسهم أسامه فيصل صاحب الثلاثية في مرمي دجلة وحسام أشرف هدفين وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد.. وشهد المعسكر حضور جميع اللاعبين باستثناء الثنائى المغربي

كارتيرون يطمئن على جاهزية التشكيل الأساسي للزمالك

كما اطمئن الجهاز الفني على جاهزية التشكيل الأساسى الذي يخوض به المباريات والمتمثل في محمد أبو جبل ومحمود علاء وحمدي الونش وحازم إمام وفرجاني ساسي ومحمد عبد الشافي ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو وأوباما ومصطفي محمد. بينما تشهد المباريات الرسمية غياب الثلاثي شيكابالا وامام عاشور وعبد الله جمعه بسبب الإيقاف بعد أحداث لقأء السوبر المصري بينما تأكد غياب طارق حامد بسبب الإصابة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد ٣١ نقطة جمعها من الفوز فى تسع مباريات والتعادل في أربعه والخسارة في ثلاث مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل