المحتوى الرئيسى

محمد صلاح ضمن 6 مهاجمين يخشاهم مدافع برشلونة

08/03 21:02

أثنى الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع برشلونة الإسباني، على المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، معتبرا أنه من بين أخطر 6 مهاجمين يخشى مواجهتهم.

وقدم النجم المصري مستويات مميزة على مدار المواسم الـ3 الماضية، نجح من خلالها في قيادة ليفربول للتتويج بـ4 ألقاب، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين.

لينجليت تحدث عن أبرز المهاجمين في العالم، في إطار الاستعدادات التي يخوضها فريقه لمواجهة نابولي الإيطالي، السبت المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال المدافع الفرنسي: "صلاح و(ساديو) ماني يشكلان ثلاثيا خطيرا للغاية مع (روبرتو) فيرمينو الذي يخلق المساحات لزميليه في ليفربول".

كما تحدث لينجليت أيضا عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي اعتبره موهوبا بشدة.

وأوضح: "هو مهاجم موهوب بشدة وجيد للغاية في مواجهة الشباك وداخل منطقة الجزاء، يمتلك مستوى عاليا من اللياقة البدنية، ويجبرك على البقاء متيقظا طيلة الوقت".

محمد صلاح وكليمنت لينجليت

ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان أيضا من بين اللاعبين الذين أثنى عليهم لينجليت، قائلا: "هو سريع جدا في الأمتار الأولى، ويجب تجنب تواجده أمام المرمى".

آخر هؤلاء المهاجمين كان البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، الذي قال عنه: "هو لاعب يتمتع ببنيان صلب وقوة كبيرة، لذا لا يفضل البقاء بالقرب منه كثيرا".

وتطرق اللاعب الفرنسي للحديث عن مباراة نابولي، التي اعتبر أن فريقه يخظى فيها بأفضلية ضئيلة.

وأوضح: "ينبغي أن نقدم مباراة جميلة كي نتأهل ونسافر إلى البرتغال، سنكافح بعد ذلك من أجل الوصول إلى أبعد مدى ممكن".

وتحدث لينجليت عن البلجيكي دريس ميرتينز، الذي اعتبر أنه أحد أهم الأسلحة الهجومية لأبناء نابولي.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل