المحتوى الرئيسى

«جوكر الجزائر» يرافق صلاح في ليفربول من أجل مواصلة التحليق في سماء أوروبا

08/03 19:21

بات نادي ليفربول على وشك التوقيع مع النجم الدولي الجزائري الدولي عيسى ماندي من فريق ريال بيتيس الإسباني مع انتهاء عقده العام المقبل.

الريدز جعلوا توقيع المدافع الجزائري أولوية بعد رحيل الكرواتي ديان لوفرين لصفوف زينيت سان بطرسبرج الروسي بعد 6 سنوات.

في ليفربول تم إخبار كلوب بالفعل أنه لن يكون لديه أموال ضخمة في سوق الانتقالات، وهو ما ظهر بالفعل بعد ضياع صفقة الألماني تيمو فيرنر إلى تشيلسي.

وذكرت صحيفة ’’ديلي ستار’’ إلى أن ليفربول ينظر إلى عيسى ماندي كبديل مناسب لديان لوفرين، وقد اتفق بالفعل على ضمه مقابل 9 ملايين جنسه استرليني.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا موسمًا رائعًا في الدوري الأسباني ولفت الأنظار بأدائه، ولكن مع بقاء عام واحد على عقده، فقد رحب بيتيس برحيله، خوفاً من خسارته مجانًا الموسم المقبل.

ويمتلك عيسى ماندي القدرة على اللعب في أكثر من مركز وبأكثر من طريقة في خط الدفاع، سواء في خط دفاع ثلاثي، أو كظهير أيمن أو قلب دفاع، مما يجعله إضافة كبيرة لكتيبة الريدز التي تسعى بقيادة صلاح وماني وفان دايك إلى مواصلة الهيمنة المحلية خلال السنوات المقبلة.

وفي نفس السياق، أكد جيمس ميلنر، لاعب ليفربول أن فريقه لن يتمكن من التتويج بالبطولات الموسم الجديد، حال الثبات على نفس المستوى الحالي.

وكان ليفربول قد نجح في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020 بعد غياب عن خزائن النادي لما يقرب من 30 عامًا، وبفارق 18 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثاني.

وقال ميلنر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “علينا الاستمتاع بالفوز في الوقت الحالي، نظرًا لأننا نعلم مدى صعوبة التتويج بالبطولات”.

وأضاف: “كنا جيدين بما يكفي وكنا محظوظين أيضًا بما حققناه هذا العام، لكن الشئ الأكيد أن الأمر ليس بالسهل”.

وأكمل: “عند الفوز بأي بطولة يجب الاستمتاع بها، خاصة عندما تنظر إلى الفرق التي تمكنت من هزيمتها والتفوق عليها للوصول إلى القمة، لذا فهذا إنجاز رائع”.

وتابع: “نلمك أسبوعين فقط من أجل الاستمتاع وبمجرد بداية الموسم الجديد الأمر فقط سيعود للجماهير من أحل الاستمتاع”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أما نحن فعلينا القيام بعملنا وأن نكون في أفضل حال، أما إذا كنا في المستوى الذي نحن عليه الآن فالأمر سيكون صعب جدًأ علينا”.

وقال أليسون في تصريحات لشبكة “ESPN” العالمية: “أرى أن الموسم المنتهي كان الأكثر إرهاقًا على الإطلاق”.

وأضاف: “لقد خرجنا من دوري الأبطال في وقت مبكر، لكن ممكن أن يكون الإرهاق الذي أصابنا لأننا دائمًا ما نعطي كل ما لدينا في كل المباريات التي نخوضها طوال الموسم”.

وأكمل: “يورجن كلوب دوره مهم جدًا للفريق، وكان دائمًا ما يخبرنا بالهدف الذي نريد تحقيقه وكيف سنحققه سواء في التدريبات أو المباريات”.

وتابع: “هو يثق في جميع اللاعبين، ويعرف جيدًا كيق سيطبقون ما يريد بشكل يومي”.

وبشأن تفوق ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أكمل حديثه قائلًا: “نملك مجموعة رائعة من اللاعبين، ونجحنا في استغلال المهارات الموجودة لدى كل اللاعبين في الفريق”.

وأردف: “نحن محظوظين فالفريق يملك على الأقل 4 لاعبين دائمًا ما يكونوا في قمة مستواهم بالإضافة إلى أنهم ضمن الأفضل في العالم في مراكزهم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “السر وراء قوتنا هو الأسلوب والطريقة التي نلعب بها تحت قيادة كلوب، بجانب أن الجميع في ليفربول هدفهم واحد”.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل