المحتوى الرئيسى

”ربنا يخليكي لينا”.. هكذا هنأ نجوم الفن يسرا على فيلم صاحب المقام (فيديو) | فن وثقافة | جريدة الطريق

08/03 18:46

حرص العديد من نجوم الفن، على تهنئة النجم يسرا، على دورها المتميز في فيلم صاحب المقام، الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة، بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وشاركت يسرا مقطع فيديو مجمع لبعض المشاهد لها في فيلم صاحب المقام، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "الست روح كل كلمة منها حكمة فيلم صاحب المقام، يعرض الآن على شاهد، حصرياً ولأول مرة قبل العرض على شاشة السينما".

وعلقت الفنانة جومانا مراد، على منشور يسرا قائلة: "الف مبروك يا روحي"، وقال لها الفنان بيومي فؤاد: "ياسلام ع الحلاوه ياسلام ع الجمال ربنا يخليكي لينا".

وأخيراً قالت لها النجمة سوسن بدر: "مبروك يا حبيبتي وايما بالنجاح والتوفيق".

تدور أحداث فيلم "صاحب المقام" حول رجل الأعمال الناجح يحيى، الذي يقع في العديد من المتاعب في حياته بسبب قرار اتخذه في إحدى صفقاته، ليجد أن مستقبله ينهار أمامه ويكاد أن يخسر عائلته، فيحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة سيدة تُعرف بصلاحها وَوَرَعِها إذ يُشاع بأنها ذات حظوة ومباركة لدرجةٍ يشبّهها البعض بالأولياء، وفي لحظة دخول زوجته في غيبوبة، يتغير كل شيء في حياته، ويبدأ رحلته إلى أماكن غريبة عنه تماماً، ليلتقي بأشخاص لم يتوقع يوماً أن يتعرف إليهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل