المحتوى الرئيسى

خاص.. الأهلي يحدد 3 أكتوبر موعدا للعودة أمام الوداد المغربي بدوري الأبطال

08/03 17:24

كشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن موعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر لنظيره الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان في تصريحات خاصة، إن مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام يوم 3 من أكتوبر المقبل بالقاهرة.

وأضاف مرجان، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق هو من اختار خوض المباراة في هذا الموعد.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن اليوم الاثنين مواعيد مباريات الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراتي الذهاب في المغرب أحد يومي 25، 26 سبتمبر المقبل فيما تقام مباراتي الإياب في القاهرة أحد يومي 2، 3 أكتوبر المقبل.

من جهة أخرى كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن أن هناك تواصلا مباشرا خلال الفترة الحالية، مع مسؤولي نادي هدرسفيلد الإنجليزي، للوقوف على تطورات المفاوضات الخاصة بشراء رمضان صبحي، وحسمها بشكل نهائي.

وكشف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في وقت سابق، عن آخر تطورات ملف التعاقد مع رمضان صبحي، المُعار من هدرسفيلد حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أن "ملف التعاقد مع رمضان صبحي يتابع بشكل نموذجي واحترافي".

وقال المصدر إن الأهلي مستمر في التفاوض بشأن المقابل المادي وطريقة الدفع التي بلغ حدها الأقصى مع الأهلي 3.5 مليون دولار، في آخر عروض الأهلي الشفهية.

ويعول مسؤولو الأهلي، في الفترة الحالية، على أمرين من أجل حسم الصفقة في وقت قريب، أولهما عدم وجود عروض تنافس الأهلي ماديا حاليا، في ظل تمسك النادي بضمه، فضلا عن رغبة اللاعب نفسه الذي يفضل البقاء في الأهلي عن أي عروض ضعيفة قد يتلقاها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل